مبابي يقود هجوم باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي

الأحد، 17 ديسمبر 2023 09:26 م
مبابي يقود هجوم باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان التشكيل الرسمي ضد ليل في المباراة التي ستقام فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "بيار موروا"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2023-2024.

ليل ضد باريس سان جيرمان

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمى: أرناو تيناس.

خط الدفاع: دانيلو بيريرا، ماركينيوس، أوجارتي، لوكاس هيرنانديز.

خط الوسط: فيتينيا، ايمري، لي.

خط الهجوم: ديمبلي ، مبابي ، باركولا .

تشكيل باريس سان جيرمان
تشكيل باريس سان جيرمان

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 36 نقطة، فيما يأتي فريق ليل في المركز الرابع برصيد 27 نقطة، ويبحث "بي إس جي" عن مواصلة الانتصارات فى بطولة الدوري الفرنسي لتعزيز الصدارة والهروب من ملاحقة نيس الوصيف برصيد 32 نقطة.

ويتطلع فريق باريس سان جيرمان، بقيادة مدربه المخضرم لويس إنريكي، لتحقيق الفوز التاسع على التوالي فى بطولة الدوري، حيث خاض باريس سان جيرمان 15 مباراة في بطولة الدوري بموسم 2023-2024، محققًا الفوز فى 11 مباراة والتعادل فى 3 مواجهات وتلقى هزيمة واحدة.

ويخوض نادي العاصمة الفرنسية مباراة اليوم، بعد حسم تأهله لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، كوصيف لمجموعة الموت في دور المجموعات برصيد 8 نقاط وبفارق الأهداف عن ميلان، وخلفًا لفريق بوروسيا دورتموند المتصدر برصيد 11 نقطة.

ويغيب عن باريس سان جيرمان أمام ليل، النجم الإسباني كارلوس سولير بسبب معاناته من نزلة برد وهو ما سيبعده عن قائمة المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة