هاري كين يقود هجوم بايرن ميونخ أمام شتوتجارت في الدورى الألماني

الأحد، 17 ديسمبر 2023 07:41 م
هاري كين يقود هجوم بايرن ميونخ أمام شتوتجارت في الدورى الألماني هاري كين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، التشكيل الرسمى أمام شتوتجارت، والمقرر إقامتها فى الثامنة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب أليانز أرينا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم "البوندزليجا" للموسم الجارى 2023-24.

بايرن ميونخ ضد شتوتجارت

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: لايمر، أوباميكانو، مين جوي كيم، ديفيز.

خط الوسط: جوريرو، جمال موسيالا، بافولفيتش.

خط الهجوم: ليروي ساني، هاري كين، توماس مولر.

تشكيل بايرن ميونخ
تشكيل بايرن ميونخ

 

ويمتلك بايرن ميونخ فى رصيده 32 نقطة جمعها من 13 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في مواجهتين وخسر لقاء وحيد وسجل 44 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

فيما يملك شتوتجارت 31 نقطة جمعها من 14 مباراة حيث فاز في 10 لقاءات وتعادل مباراة واحدة وخسر 3 مباريات وسجل 34 هدفا وسكنت شباكه 16 هدفا.

ويسعى بايرن ميونيخ للفوز على ضيفه شتوتجارت لاستعادة طريق الانتصارات بعد الهزيمة الكارثية على ملعب فرانكفورت الجولة الأخيرة.

ويفقد بايرن جهود 3 لاعبين مؤثرين أمام شتوتجارت ، سيرجى جنابري والفرنسي كينجسلي كومان والمغربي نصير مزراوي ، بسبب الإصابة.

وتمثل مباراة البايرن وشتوتجارت مواجهة مثيرة بين نجم بايرن الجديد الإنجليزي هاري كين والغيني المتألق سيرهو جيراسي مهاجم الضيوف حيث سجل كين  18 هدفاً في 13 مباراة في البوندسليجا حتى الآن، في صدارة ترتيب الهدافين بفارق هدفين عن جيراسي، وخاض جيراسي 12 مباراة مقابل 13 لكين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة