أكرم القصاص: الشعب يدرك قدرة الرئيس السيسي على قيادة الدولة ومؤسساتها

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 06:59 م
أكرم القصاص: الشعب يدرك قدرة الرئيس السيسي على قيادة الدولة ومؤسساتها الكاتب الصحفي أكرم القصاص
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة جريدة اليوم السابع، أن التصويت في الانتخابات الرئاسية كان لصالح مصر واختيار الرئيس السيسي تمديد للثقة في المرحلة السابقة وتحمليه مسئولية يعلم الشعب مدى دقتها، موضحا أن حجم التصويت بشكل عام في الانتخابات يؤكد درجة الوعي والإحساس الحقيقي تجاه التحديات.
 
وأضاف أكرم القصاص، خلال مداخلة على قناة الحياة، أن المواطن المصري يدرك خطورة التحديات الإقليمية والدولية والثقة في الرئيس السيسي وقدرته على قيادة الدولة بمؤسساتها، مشيرا إلى أن الحضور اللافت للمصريين غير مسبوق على مدى الاستحقاقات الرئاسية التعددية السابقة على مدى 12 سنة بل أكثر من 40 سنة.
 
وتابع: "هذا الحجم من الحضور في الانتخابات يؤكد إدراك شكل التحدي داخليا وخارجيا والمواطن المصري هو القادر على استكمال المرحلة والرئيس في كلمته الموجزة وجه الشكر للمنافسين في الانتخابات وقدم وعد باستمرار الحوار الوطني الذي لعب دور مهم جدا في الحياة السياسية".
 
واستكمل: الإعلام المصري وإعلام الشركة المتحدة أتاح الفرصة للمرشحين لعرض برامجهم، والأحزاب كان لها حضور واضح، والتجربة في الانتخابات الرئاسية تتيح الفرصة ليكون هناك حياة سياسية متنوعة، وتحقيق مطالب المواطنين في حياة كريمة، مؤكدا أن الشعب يعطي للرئيس الثقة أن يواجه أي تحديات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة