إنزاجي: مواجهة أتلتيكو رائعة وسنلعب مباراة صعبة أمام صديقي سيموني

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 04:59 م
إنزاجي: مواجهة أتلتيكو رائعة وسنلعب مباراة صعبة أمام صديقي سيموني سيموني انزاجي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي عن صعوبة مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما أوقعتهم القرعة معًا فى موقعة مثيرة.

وقال إنزاجي، خلال تصريحاته لقناة "إنتر" بعد القرعة، "ستكون جولة رائعة فى دور الـ16، مع فريقين رفيعى المستوى فى ملاعب جميلة وحضور كبير، نحن سعداء لأننا سنواصل مواجهة هذه المباريات المهمة في أوروبا، أتلتيكو مدريد؟ ستكون مباراة رائعة في دور الـ16 بين فريقين من أعلى المستويات في ملعبين جميلين أمام جماهير كاملة ".

وأضاف مُدرب إنتر، "دييجو سيميوني مدرب عظيم وتربطني به علاقة ممتازة، لقد فزت بالكثير معه، بما في ذلك لقب الدوري مع لاتسيو "

وواصل إنزاجي، "أتلتيكو لعب نهائيي دوري أبطال أوروبا في آخر 10 سنوات، ولديهم تقاليد عظيمة بهذه المسابقة. نادينا ليس مختلفا ونحن نريد أن نحاول نحلم مرة اخري لمنح جماهيرنا الفرح.

وزاد مدرب الأفاعي ، والآن دعونا نركز على مباريات الشهر المقبل حيث سنلعب مباريات مهمة في الدوري الإيطالي ولدينا أيضًا مباريات بكأس إيطاليا والسوبر، ثم سنفكر في الاستعداد لهاتين المباراتين الكبيرتين، ستكونان بمثابة المعركة ".

أسفرت قرعة دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024، التى أقيمت ظهر اليوم الإثنين، في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهات قوية بين الأندية الكبرى فى القارة العجوز.

وجاءت القرعة الكاملة لمواجهات ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا، كالتالى..

 

ريال مدريد × لايبزيج

 

مانشستر سيتي × كوبنهاجن

 

برشلونة × نابولي

 

بايرن ميونخ × لاتسيو

 

أرسنال × بورتو

 

بوروسيا دورتموند × آيندهوفن

 

أتليتكو مدريد × إنتر ميلان

 

ريال سوسيداد × باريس سان جيرمان

 

قرعة دوري ابطال اوروبا
 

ومن المقرر أن تقام مواجهات الذهاب فى دور الستة عشر لدورىالأبطال أحد أيام 13 أو 14، 20 أو 21 فبراير من العام المقبل 2024، فيما تقام مباريات الإياب أحد أيام 5 أو 6، 12 أو 13 مارس القادم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة