سيد صابر

الأهلى وصفحة جديدة فى كتاب التاريخ

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 09:57 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جمهور النادى الأهلى يترقب وينتظر اليوم سطر جديد فى تاريخ القلعة الحمراء، 90 دقيقة على تحقيق الحلم الذى طال انتظاره لسنوات، منذ المشاركة الأولى للمارد الأحمر فى نسخة كأس العالم للأندية 2005.
 
الأهلى على مدار 9 مشاركات فى مونديال الأندية كتب أرقاما قياسية وقدم أداءً أكثر من رائع فى الكثير من المباريات، وظلت أهدافه فى ذاكرة الأهلاوية، ولكن هناك الحلم الأكبر الذى راود الكثير من الجماهير وتمنت تحقيقه فى كل مشاركة للمارد الأحمر فى المونديال.
 
90 دقيقة فقط قد تكون بوابة الأهلى لرقم قياسي جديد، وتفتح الطريق إلى تحقيق المستحيل، المهمة قد تكون صعبة اليوم ولكن لاعبى الأهلي دائما ما يكونوا فى الميعاد، وعلى قدر المسئولية، فقط التركيز ثم التركيز ثم التركيز.
 
فلومينينسي البرازيلى فريق يمتلك خبرات كثيرة فى مثل هذه المواجهات، رغم مشاركته الأولى فى كأس العالم للأندية، كما يمتلك لاعبين يمتلكون خبرات كبيرة، مثل فيليبي ميلو ومارسيلو وكينو.
 
فريق فلومينينسي يقوده مدرب كبير وهو فرناندو دينيز والذى يتولى بجانب مهمته مع فريقه الحالى تدريب منتخب البرازيل، ويتميز بالكرة الهجومية، وعدم اعتماده على التمركز للاعبين داخل الملعب، وهى الطريقة التى تبدو عشوائية داخل المستطيل الأخضر، وتربك الخصوم، وبالتالى قد يعانى الأهلي كثيرا فى مباراة اليوم.
 
الأهلي يحتاج لهدف مبكر لفرض سيطرته على إيقاع المباراة، وزيادة الضغوط على الفريق البرازيلى، وتفويت الفرصة على لاعبي فلومينينسي فى استغلال مهاراتهم الفردية داخل الملعب، واستغلال الالتحامات القوية والاندافع القوى من لاعبي الأهلي وخاصة الشباب مثل كوكا وأليو دانج فى حصولهم على إنذارات أو طرد يغير من أحداث اللقاء.
 
الأهلي يحتاج إلى 11 راجل فى الملعب لتحقيق الفوز والعبور إلى المجد وإعادة كتابة تاريخ جديد، وتحقيق حلم الجماهير فى الوصول إلى النهائى لأول مرة، ومن ثم التفكير فى الخطوة القادمة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة