فيليبى ميلو: احترمنا الأهلى ونجحنا فى الرد على المشككين داخل الملعب

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 11:38 م
فيليبى ميلو: احترمنا الأهلى ونجحنا فى الرد على المشككين داخل الملعب فيليبي ميلو خلال اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فيليبي ميلو مدافع فريق فلومنينسي المخضرم، أن فريقه احترم النادي الأهلي جيدا، لذلك نجح في تحقيق الفوز والتأهل لنهائي مونديال الأندية، مشيرا إلى أنه ولاعبي فريقه ردوا على المشككين بسبب أنهم فريق "عواجيز".

وخسر الأهلي من فلومينينسي البرازيلي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، باستاد الملك عبد الله «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة السعودية فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وأدار مباراة الليلة الحكم البولندي شيمون مارتشينياك.

وقال ميلو، في تصريحات عبر قناة SSC: "الأهلي فريق جيد جدًا صراحة، وأنا لعبت أمامهم قبل سنوات وخسرنا، لكن فلومينينسي فريق قوي، نحن نحترم الخصم، سمعت قبل المباراة أن البعض يتحدث عنا وأننا هرمنا وشيوخ ولكننا حققنا الفوز".

وأضاف: "عليّ أن أشكر الله وجميع لاعبي الفريق، أنا راض وسعيد جدًا والسر هو الانضباط والاعتناء بنفسي داخل وخارج الملعب، سعيد بأن بعد وصولي للأربعين أساعد الفريق، فخور بأدائي والفريق اليوم".

ومن المقرر أن يلتقي فريق فلومينينسي البرازيلي في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية، مع الفائز من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني، يوم الجمعة المقبل 22 ديسمبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة