أبل توقف مبيعات Apple Watch Series 9 وUrtla 2 مؤقتًا.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 12:00 ص
أبل توقف مبيعات Apple Watch Series 9 وUrtla 2 مؤقتًا.. اعرف التفاصيل Apple Watch Series 9
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة Apple، أنها ستوقف مبيعات Apple Watch Series 9 وApple Watch Urtla 2 مؤقتًا في الولايات المتحدة بسبب نزاع مستمر حول براءات الاختراع مع شركة التكنولوجيا الطبية Masimo فيما يتعلق باستشعار الأكسجين في الدم، وفقاً لموقع macrumors.

قالت شركة Apple إن Series 9 وUrtla 2 لن يكونا متاحين للشراء على موقع Apple بدءًا من 21 ديسمبر، أو من متاجر Apple في الولايات المتحدة بعد 24 ديسمبر.

جاء في نص بيان أبل: "تجري حاليًا فترة مراجعة بشأن أمر من لجنة التجارة الدولية الأمريكية بسبب نزاع تقني بشأن الملكية الفكرية بأجهزة Apple Watch التي تحتوي على ميزة أكسجين الدم، وعلى الرغم من أن فترة المراجعة لن تنتهي حتى 25 ديسمبر، إلا أن شركة Apple تتخذ خطوات استباقية للامتثال في حالة صدور الحكم، ويتضمن ذلك إيقاف مبيعات Apple Watch Series 9 وApple Watch Urtla 2 مؤقتًا على موقع Apple بدءًا من 21 ديسمبر، ومن مواقع البيع بالتجزئة التابعة لشركة Apple بعد 24 ديسمبر.

وأضافت أبل في البيان: "تعمل فرق Apple بلا كلل لإنشاء منتجات وخدمات تمكّن المستخدمين من التمتع بميزات الصحة والعافية والسلامة الرائدة في الصناعة، ولا توافق شركة Apple بشدة على الأمر وتسعى إلى اتباع مجموعة من الخيارات القانونية والفنية لضمان إتاحة Apple Watch للعملاء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة