الأهلى يبدأ رحلة "البرونزية" الرابعة.. الأحمر يطوى صفحة الخسارة من فلومينينسى وضياع الحلم النهائى.. كولر يطالب اللاعبين بالخروج من "صدمة" السقوط أمام فلومينينسى.. ويُكلّف معاونيه بمتابعة مباراة مانشستر وأوراوا

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 05:00 م
الأهلى يبدأ رحلة "البرونزية" الرابعة.. الأحمر يطوى صفحة الخسارة من فلومينينسى وضياع الحلم النهائى.. كولر يطالب اللاعبين بالخروج من "صدمة" السقوط أمام فلومينينسى.. ويُكلّف معاونيه بمتابعة مباراة مانشستر وأوراوا الاهلي وفلومينينسي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إخراج لاعبي الفريق من الحالة النفسية السيئة التي وقعوا فيها عقب الخسارة من فلومينينسي البرازيلي أمس ، الأثنين، بثنائية نظيفة في مونديال الأندية وضياع حلم التأهل لنهائي البطولة العالمية للمرة الأولى في تاريخ النادي.

جلسة كولر مع لاعبي الأهلي

وتحدث المدرب السويسري مع لاعبي الفريق خلال الساعات الماضية بهدف "طي" صفحة مباراة الأمس والتفكير في مباراة الجمعة وإسعاد الجماهير من خلال حصد الميدالية البرونزية الرابعة في بطولة كأس العالم للأندية ، فقد فاز بها الأحمر من قبل أعوام 2006 و2020 و2021.

وبدأ مارسيل كولر في الاستعداد لمباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام مساء الجمعة المقبل ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التدريب رقم 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة ، وسيواصل الأهلي استعداداته لمواجهة الفريق الخاسر من مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني.

محاضرة فنية

ويعقد مارسيل كولرمحاضرة فنية للاعبي الأهلي في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا للمباراة المقبلة يوم الجمعة القادم؛ وحرص كولر على طي صفحة مباراة الأهلي وفلومينينيسي البرازيلي والتي أقيمت أمس الاثنين، على استاد الجوهرة بمدينة جدة.

وكلّف مارسيل كولر أفراد من جهازه المعاون بحضور مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي مع أوروا الياباني المقرر لها الثامنة من مساء اليوم ،الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

ويرغب كولر في جمع أكبر قدر من المعلومات عن مباراة الليلة لأن الأهلي سيواجه الخاسر منها الجمعة المقبل في مباراة تحديد الميدالية البرونزية.

موعد مباراة مانشستر وأوراوا

ويلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا، مع أوراوا ريد دياموندز الياباني، بطل آسيا، فى الثامنة من مساء اليوم  ،الثلاثاء، على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)"، في نصف نهائي المونديال، في البطولة التي تحتضنها السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري بمشاركة 7 أندية.
 
وخسر الأهلي أمس ، الأثنين، بثنائية نظيفة من فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية وضاع حلم التأهل لنهائي البطولة العالمية للمرة الأولى في تاريخ النادي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة