كولر يشيد بالتزام مستبعدى الأهلى من كأس العالم للأندية

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 05:30 ص
كولر يشيد بالتزام مستبعدى الأهلى من كأس العالم للأندية مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الجهاز الفنى الأهلي باللاعبين المستبعدين من القائمة النهائية المشاركة فى مونديال الأندية، والروح الطيبة التى ظهروا عليها وعدم افتعال أى أزمات، والانصياع لقرار المدير الفني فى تقبل الأمر وعدم التذمر.
 
وشهدت قائمة الأهلي النهائية استبعاد أكثر من لاعب من القائمة النهائية التي ستخوض منافسات المونديال، مثل محمود متولي وكريم نيدفيد وصلاح محسن وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو، ولكن حرص مسئولو القلعة الحمراء على اصطحابهم كنوع من التكريم لهؤلاء اللاعبين، حيث ظهر جميع اللاعبين بروح طيبة ولم يظهروا امتعاضهم على قرار استبعادهم من خوض مباريات مونديال الأندية.
 
فى سياق آخر، عبرت بعثة النادي الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية، التي تُقام بالمملكة العربية السعودية، عن خالص شكرها للأشقاء بالمملكة، لما لاقته من حفاوة فى الاستقبال وكرم الضيافة ودعم لا محدود لفريق الأهلي الذي يلعب في بلده الثاني، والتي أسعدت كل العرب بالتنظيم الرائع لمونديال الأندية.
 
وأشادت البعثة بالأجواء الطيبة وروح الأخوة التي جرت فيها المباراة الأولى بين النادي الأهلي وشقيقه اتحاد جدة، وكذلك التناغم الذي تواجد في ملعب المباراة بين جماهير ولاعبي الفريقين والأجهزة الفنية والإدارية، بما يعكس العلاقات التاريخية التي تربط بين الشعبين المصري والسعودي.
 
وأكدت البعثة ثقتها الكاملة بأن الجماهير السعودية الشقيقة سوف تساند فريق الأهلي يدًا بيد مع الجماهير المصرية التي استحقت شكر وتحية بعثة الأهلي على حضورها المكثف ومساندتها الدائمة، والتزامها الثابت بالروح الرياضية وبكل ما يتفق مع شروط السلامة ولوائح الاتحادات القارية، والتركيز الكامل على دعم ومؤازرة فريقها لتحقيق الهدف المنشود.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة