7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 02 ديسمبر 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم أحمد سيد زيزو
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 2 ديسمبر 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، العرض الرسمى يحسم مصير انتقال زيزو من الزمالك للشباب السعودى، فيتوريا يحسم ودية الفراعنة فى يناير الأسبوع المقبل استعدادا لأمم أفريقيا .

العرض الرسمى يحسم مصير انتقال زيزو من الزمالك للشباب السعودى

يتمسك مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بعدم الحديث عن الأنباء التى ترددت بشأن تلقى أحمد سيد زيزونجم الفريق عرضاً للرحيل إلى نادى الشباب السعودى خلال فترة  الانتقالات الشتوية القادمة، خاصة أن إدارة  النادى السعودى لم تقدم عرضاً رسمياً إلى القلعة البيضاء.

فيتوريا يحسم ودية الفراعنة فى يناير الأسبوع المقبل استعدادا لأمم أفريقيا

 
يحسم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، المباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال يناير المقبل استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، ودراسة العروض الموجودة للعب ودية أو اثنتين استعدادا للبطولة.
 
استقرت رابطة الأندية المصرية المحترفة على إقامة كأس الرابطة خلال التوقف الدولي والذي يبدأ من 2 يناير المقبل فى اطار استعدادات منتخب مصر الأول للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تنطلق 13 يناير المقبل بكوت ديفوار.
 
كشف هشام العامرى، شقيق نائب رئيس النادى الأهلى العامرى فاروق، آخر التطورات للحالة الصحية للأخير الذى لا يزال فى غيبوبة منذ 25 يوما.
 
 

يغيب محمد عبد المنعم لاعب الأهلي عن مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري يوم 8 ديسمبر الجاري فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

غداً.. إجراء قرعة الدور التمهيدي الثالث لـ28 فريقاً فى كأس مصر

تجرى فى الثانية عشرة ظهر غد، الأحد، بمقر اتحاد الكرة، قرعة الدور التنمهيدي الثالث من كأس مصر بمشاركة 28 فريقاً، ويتأهل منها 14 فريقاً من تلك المرحلة لدور الـ32 لمنافسة 18 فريقاً من الدوري المصري الممتاز.
 

الأهلي يغادر تنزانيا بعد مباراة يانج أفريكانز مُباشرة

تُغادر بعثة النادي الأهلي العاصمة التنزانية دار السلام عقب مباراة يانج أفريكانز الليلة في دوري الأبطال، حيث تقرر سفر البعثة من ملعب المباراة إلى القاهرة لبدء رحلة العودة التى تستغرق قرابة الست ساعات.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة