الوداد ضد أسيك الإيفوارى.. حمدو الهونى يقود الهجوم بدورى أبطال أفريقيا

السبت، 02 ديسمبر 2023 08:44 م
الوداد ضد أسيك الإيفوارى.. حمدو الهونى يقود الهجوم بدورى أبطال أفريقيا الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عادل رمزي، المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي المغربي، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره أسيك ميموزا الإيفوارى، والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تشكيل الوداد أمام أسيك ميموزا، كالتالى:

يوسف مطيع، حركاس جمال، آرسين زولا، يحيى عطية الله، أنس سرغات، زكرياء دراوي، سفيان أحناش، يحيى جبران، بوسفيان، حمدو الهوني، البحري.

تشكيل الوداد
تشكيل الوداد

وكان فريق الوداد البيضاوي المغربي، قد تعرّض للخسارة بنتيجة 1-0 أمام نظيره جوانينج جالاكسي البوتسواني، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مراكش في المغرب، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يتصدر فريق جوانينج جالاكسي البوتسواني ترتيب المجموعة الثانية، بعد تعادله مع نظيره سيمبا التنزاني، بدون أهداف، والتي أقيمت اليوم السبت بملعب "فرانسيستوون ستاديوم" في بوتسوانا، في إطار مواجهات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات للبطولة القارية.

ويتواجد فريقا جوانينج جالاكسي وسيمبا في المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا مع الوداد المغربي وأسيك الإيفواري، حيث من المقرر أن يلتقي الوداد مع أسيك في التاسعة من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية بكوت ديفوار.

 يواصل فريق جوانينج جالاكسي صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، ويأتي في المركز الثاني سيمبا بنقطتين، وفي المركز الثالث يتواجد أسيك الإيفواري بنقطة واحدة، ويتذيل الترتيب الوداد بدون نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة