انتخابات الرئاسة 2024.. تزايد أعداد الناخبين بسفارة مصر فى بلجيكا.. صور

السبت، 02 ديسمبر 2023 04:50 م
انتخابات الرئاسة 2024.. تزايد أعداد الناخبين بسفارة مصر فى بلجيكا.. صور السفير بدر عبد العاطى في استقبال الناخبين
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ازدادت عدد المصوتين في سفارة مصر ببلجيكا، في اليوم الثاني من التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث كان السفير المصري ببروكسيل بدر عبد العاطي في استقبالهم.

وفي تصريحات سابقة، أعرب السفير بدر عبد العاطي عن ثقته بأن إتمام مشاركة أبناء مصر ببلجيكا ولوكسمبورج في الانتخابات الرئاسية ستخرج بصورة حضارية ومشرفة، وتعكس مدى ارتباطهم بمصرنا الحبيبة.

وشهدت السفارات والقنصليات المصرية في الخارج ، إقبالاً ملحوظا، الجمعة، في أول أيام تصويت المصريين بالخارج، في انتخابات الرئاسة المصرية 2024 ، بمختلف الدول، حيث حرص الناخبون على اصطحاب أبنائهم حاملين أعلام مصر في مشهد احتفالي، مرددين عبارات دعم للدولة المصرية ومؤسساتها، وأكدوا ضرورة استكمال مسيرة التنمية والاستقرار.

وحملت رسائل المصريين في الخارج خلال أول أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية، مشاعر صادقة عكست ارتباطهم الوثيق بقضايا الوطن وتحدياته.

وفى وقت سابق، قال المستشار أحمد بندارى مدير الجهاز التنفيذى للهيئة الوطنية للانتخابات إن هناك تواصلا مستمرا بين الهيئة والسفارات والقنصليات المصرية للتأكد من عدم وجود معوقات فنية.

وتضم قائمة المرشحين النهائية كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.

السفير يتوسط الصورة
السفير يتوسط الصورة

 

السفير بدر عبد العاطي في استقبال الناخبين
السفير بدر عبد العاطي في استقبال الناخبين

 

أثناء التصويت
أثناء التصويت

 

تجمع للمصريين في بلجيكا
تجمع للمصريين في بلجيكا

 

المصريون في بلجيكا
المصريون في بلجيكا

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة