تأجيل مباراة بايرن ميونيخ ويونيون برلين بسبب سوء الأحوال الجوية

السبت، 02 ديسمبر 2023 11:56 ص
تأجيل مباراة بايرن ميونيخ ويونيون برلين بسبب سوء الأحوال الجوية ملعب اليانز ارينا معقل بايرن ميونخ
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونيخ بشكل رسمي تأجيل مباراته مع ضيفه يونيون برلين اليوم، السبت، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم بسبب سوء الأحوال الجوية وتراكم الثلوج.

ونشر العملاق البافاري بياناً على موقعه الرسمي جاء فيه، إلغاء مباراة الدوري الألماني ضد يونيون برلين، تم إلغاء مباراة بايرن ميونخ في الدوري الألماني ضد يونيون برلين، والتي كان من المقرر إجراؤها اليوم في ملعب أليانز أرينا.

وأضاف بيان البايرن، الإلغاء تم بسبب التساقط الكثيف للثلوج مساء وليل أمس، ولا يتوقع نهايته إلا مساء السبت، حتى لو كان من الممكن إعادة أرضية الملعب في أليانز أرينا إلى حالة تسمح بإقامة المباراة بحلول فترة ما بعد الظهر، إلا أن المخاطر الأمنية والوضع المروري جعلت إلغاء المباراة أمرًا لا مفر منه.

وتشكل الانهيارات الجليدية فى أسطح ملعب أليانز أرينا خطراً كبيرا على المتفرجين، بالإضافة إلى أنه من الصعب الوصول إلى ملعب أليانز أرينا.

وأكمل البيان، تم إلغاء عدد كبير من الحافلات والقطارات، وتم إغلاق العديد من الشوارع والطرق السريعة بالكامل، وتم تعليق خط مترو الأنفاق  U6، الذي يؤدي من فروتمانينج إلى ملعب أليانز أرينا.

وزاد البايرن،  توصي شرطة ميونيخ بعدم مغادرة منازلكم، فى ظل هذه الظروف، لا يمكن ضمان أن يتمكن أفراد الأمن والأمن اللازمين لتنفيذ المباراة من القدوم إلى ملعب أليانز أرينا.

وأتم البيان، سيقوم نادي بايرن ميونخ بالإعلان عن الموعد الجديد للمباراة بمجرد الاتفاق على جدول جديد مع الدوري الألماني لكرة القدمو (DFL). تظل التذاكر صالحة للمباراة المعادة جدولتها.      

من جهته قال جان كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي للبايرن "نأسف بشدة لاضطرارنا إلى إلغاء المباراة، لكن سلامة جماهيرنا وأنصار يونيون برلين هي أولويتنا المطلقة، بالإضافة إلى ذلك، فإن الوصول إلى ملعب أليانز أرينا غير مضمون بسبب إغلاق العديد من الطرق وتعطل وسائل النقل العام المختلفة، سنبلغكم بالموعد الجديد المحتمل في أقرب وقت ممكن."  

وكان من المقرر أن يواجه فريق بايرن ميونخ الألمانىضيفه يونيون برلين، فى الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، فى الجولة الـ13 من الدوري الألماني إلا أنه تم تأجليها.

ويأتى فريق بايرن ميونخ فى وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين عن باير ليفركوزن، صاحب الصدارة برصيد 34 نقطة، بينما يحتل فريق يونيون برلين المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 7 نقاط.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة