ريال مدريد يسعى لتأمين صدارة الدوري الإسباني أمام غرناطة

السبت، 02 ديسمبر 2023 10:53 ص
ريال مدريد يسعى لتأمين صدارة الدوري الإسباني أمام غرناطة ريال مدريد ضد غرناطة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني منافسه غرناطة فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو، فى المباراة التى تجمعهما ضمن مباريات الجولة الـ 15 لمنافسات الدوري الإسبانى .

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، فيما يقع غرناطة في المركز التاسع عشر برصيد 7 نقاط.

ويعرش الريال هذه الأيام حالة معنوية مرتفعة بعد سلسلة النتائج المتميزة التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة، وشهدت التدريبات الأخيرة مشاركة الثنائي حارس المرمى كيبا أريثابالاجا والفرنسي أوريلين تشواميني العائدان من الإصابة.

ويشهد جدول ترتيب الدوري الإسباني تواجد فريق جيرونا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مواجهة وحيدة وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 17.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة جمعها من العلامة الكاملة والفوز في 5 مباريات وتسجيل 13 أهداف وتلقى 3 أهداف.

كان الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإٍسباني، قد أكد جاهزية الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام مهاجم الفريق لمواجهة غرناطة قائلا: " سيكون بيلينجهام جاهزاً للعب، ليس لديه أى مشكلة، كان يعاني من انزعاج بسيط فى كاحله وفضلنا تجنب أى احتكاك، لكنه سيكون على ما يرام غداً".

وعن الحارس كيبا أريزابالاجا قال، "إنه متاح، غداً سيلعب لونين وسيكون هناك أسبوع للتفكير من سيلعب ضد بيتيس".

وعن الإصابات فى صفوف الفريق قال أنشيلوتى، "إنها مشكلة عامة وليست مشكلتنا فقط، يغيب اللاعبون عن المباريات في كل مباراة والجدول ضيق، علينا الصمود ولكن كما قلت الإصابات هى أيضاً فرص للاعبين الآخرين، أولئك الذين لعبوا دقائق أقل".

وأضاف "من يدري ما إذا كان الإرهاق والإصابات ستأتي في يناير أو فبراير؟ في كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء ولا يمكننا التخطيط لذلك، نحن نعلم أنه سيأتي والشيء المهم هو الاستعداد".

وتابع، "يحظى بيلينجهام باحترام كبير فى الفريق، ليس فقط بسبب الأهداف التى يسجلها ولكن أيضاً بسبب العمل الذي يقوم به، لم يسبق لي أن رأيت دى ستيفانو يلعب، في المؤتمر الصحفي السابق قمت بالمقارنة مع زيدان، حسناً أنا مندهش منه، أود أن أقول مثل المرة الأولى التي رأيت فيها كاكا. أنه يشبهه ولديه أشياء من كاكا".

ويعتبر ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي تجاوز دور المجموعات من دوري الأبطال بنسبة 100% من مشاركاته 32 مرة من 32.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة