أنشيلوتي: الريال يمر بلحظة مُعقدة بسبب الإصابات.. ودخول انتقالات يناير وارد

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 12:36 م
أنشيلوتي: الريال يمر بلحظة مُعقدة بسبب الإصابات.. ودخول انتقالات يناير وارد أنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن هدفه أمام ديبورتيفو ألافيس في المباراة التي ستجمعهما غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

قال مدرب الريال في مؤتمر صحفي: " نريد مواصلة الديناميكية الجيدة للمباريات الأخيرة ونحصل على النقاط الثلاث وأنهي عام 2023 بشكل جيد".

وعن ضم مدافع جديد لتعويض إصابة النمساوي ألابا: رد أنشيلوتي: " أنا لا أقول لا، لقد تحدثنا مع النادي، وسنقوم بتقييمه في هذه الأيام، هناك وقت، سوق يناير لا ينتهي حتى 31 من يناير، سنذهب للبحث عن أفضل حل ممكن، في الوقت الحالي لسنا في عجلة من أمرنا، سننهي العام بشكل جيد وبعد ذلك سيكون هناك وقت لاتخاذ أفضل قرار ممكن".

وحول التناوب في مركز حراسة مرمي ريال مدريد بين لونين وكيبا، علق مدرب المرينجي: " ليس لدي فكرة التناوب بخصوص حراس المرمى، الاثنان يؤديان بشكل جيد للغاية، لقد تقدم لونين كثيراً وأظهر الكثير من الثقة عندما لعب وحافظ كيبا على مستواه، عندما يعود كيبا أود أن أكافئه".

أضاف: " غداً سيلعب كيبا ثم سأختار واحداً من الاثنين".

وبخصوص إصابات الريال وغياب 8 لاعبين أساسيين، أوضح المدرب الإيطالي: " اللحظة معقدة للغاية، هذه هي الحقيقة ولحسن الحظ يجب أن أشكر اللاعبين الذين نجحوا، ما يميز هذا الفريق هو القيام بكل شيء والعمل الجاد في الأوقات الصعبة".

وتحدث عن إمكانية دخول سوق الإنتقالات الشتوية لتعويض اللاعبين المصابين، قال أنشيلوتي: " أنا لا أقول إذا كنت أرغب في ذلك أم لا، أنا أقول أننا سنفكر في الأمر معاً، سنتخذ القرار الأفضل".

وردًا على المركز المُفضل لتعزيز الريال في إنتقالات يناير، علق كارلو أنشيلوتي: " هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن الأسماء، إذا كانت هناك إمكانية جيدة، فسنفعل ذلك، هناك وقت للتفكير في الأمر".

وقال أنشيلوتي عن مواجهة لايبزيج في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، " إنه فريق يتنافس ويقاتل بأفراد جيدين ويقدم أداءً جيداً في البطولة الألمانية، الخصم جيد جداً، لديهم الكثير من الجودة".

وكشف كارلو أنشيلوتي مستقبله مع الريال، قائًلا: " سنلعب المباراة سوف سنذهب إلى إجازة، عقدي سينتهي في 30 يونيو وإذا كانت هناك أخبار سوف أقولها".

أنهي المدرب الإيطالي حديثه في المؤتمر الصحفي، مُشيداً بلاعب الريال الجديد هندريك الذي سينضم لصفوف الفريق الصيف المقبل، قائًلا: " أنه سعيد، أعتقد أن الخبرة التي مر بها هي الخبرة التي يريد أن يحصل عليها، إنه متحمس".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة