شوبير: طاهر يقود هجوم الأهلي أمام أوراوا الياباني

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 11:01 ص
شوبير: طاهر يقود هجوم الأهلي أمام أوراوا الياباني طاهر محمد طاهر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن الأهلي يعاني من أزمة في خط الهجوم أمام أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كاس العالم للأندية، بعد تأكد غياب محمود كهربا عن هذه المواجهة.

وأكد شوبير في تصريحات لبرنامجه الإذاعي "مع شوبير" على راديو أون تايم سبورت: "طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي هو الأقرب لقيادة هجوم فريقه أمام أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، بعد تأكد غياب محمود كهربا لحصوله على الإنذار الثاني في مباراة فلومينينسي البرازيلي الأخيرة في نصف النهائي".

تابع: "طاهر محمد يقترب من قيادة الهجوم أمام أورواوا الياباني، وقد يفكر كولر في بيرسي تاو للمشاركة في مركز المهاجم بمباراة تحديد المركز الثالث، مشيرا إلى أن مسئولي بعثة الأهلي تحدثوا مع اللاعبين الإنذارات المجانية التي حصل عليها اللاعبين في مباراتي اتحاد جدة وفلومينينسي وتسببت في غياب كهربا عن المشاركة في مباراة الجمعة".

وعن مفاوضات أندية سعودية مع محمد الشناوي قائد الأهلي، أوضح أن اللاعب رقم 1 في مصر ومن الوارد ن تصله عروض، ولكن لا يوجد أي عرض رسمي وصل للأهلي حتى الآن.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة أوراوا الياباني يوم الجمعة المقبل في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، بعد الخسارة من فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة