كأس السوبر أمل باتشيكو الوحيد للاستمرار مع بيراميدز بعد تأزم موقفه فى دورى الأبطال

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 01:00 م
كأس السوبر أمل باتشيكو الوحيد للاستمرار مع بيراميدز بعد تأزم موقفه فى دورى الأبطال باتشيكو
كتب احمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح مشوار البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، علي مقربة من النهاية، في ظل عدم نجاح المدرب في تحقيق الأهداف المطلوبة رغم توفير كافة الامكانيات وقيام الإدارة بتحقيق جميع سبل الراحة والنجاح للفريق والجهاز الفني.
 
وتأزم موقف بيراميدز فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا فى أول مشاركة له بالبطولة، بعدما خسر من فريق صن داونز بنتيجة 0 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا.
 
وأصبح بيراميدز في المركز الثالث برصيد 4 نقاط متساوية مع نواذيبو الذي يقع في للمركز الرابع، ويحتل صن داونز مقدمة الترتيب برصيد 7 نقاط ومازيمبي في المركز الثاني بنفس عدد النقاط.
 
وبعد تلك الهزيمة من صن داونز وتازم موقف الفريق في التأهل، استقرت إدارة نادي بيراميدز علي إن تكون بطولة السوبر المحلي التي ستقام في الامارات هي الفرصة الأخيرة للمدرب البرتغالي، حيث سيكون مطالب بتحقيق اللقب وتحقيق طموحات النادي، وفي حالة الاخفاق ستكون نقطة نهاية مشوار باتشيكو مع بيراميدز.
 
ولم يتذوق بيراميدز تحت قيادة باتشيكو طعم الفوز منذ 4 مباريات حيث من نواذيبو الموريتاني (0-2) خارج ملعبه ثم التعادل مع صن داونز في جنوب أفريقيا سلبيًا، بعدها تعادل مع بلدية المحلة (2-2) بالدوري ثم الخسارة أمام صن داونز (0-1) في القاهرة.
 
بطولة كأس السوبر ستقام في الإمارات بداية من يوم 25 من الشعر الجارى بمشاركة 4 فرق هم: الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا، على أن تقام مباريات الدور النهائي يوم 28 من نفس الشهر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة