لاوتارو يقود هجوم إنتر ميلان ضد بولونيا في ثمن نهائي كأس إيطاليا

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 09:16 م
لاوتارو يقود هجوم إنتر ميلان ضد بولونيا في ثمن نهائي كأس إيطاليا إنتر ميلان
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالى ضيفه بولونيا في المواجهة المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس إيطاليا بالموسم الجارى 2023-2024.

إنتر ميلان ضد بولونيا 

وجاء تشكيل الإنتر: أوديرو، بيسك، أتشيربي، باستوني؛ دارميان، فراتيسي، أصلاني، كلاسن، كارلوس أوجوستو؛ أرناوتوفيتش، لاوتارو مارتينيز.

تشكيل إنتر ميلان
تشكيل إنتر ميلان

بينما جاء تشكيل بولونيا كالتالي: "رافاليا؛ كورازا، بوكيما، لوكومي، ليكوجيانيس؛ ايبيشر، مورو، فابيان؛ سايليماكيرز، فان هويدونك، أوربانسكي".

تشكيل بولونيا
تشكيل بولونيا

ويخوض الإنتر مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة حيث يتربع النيراتزوري على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجارى 2023-2024، وذلك بعد مرور 16 جولة من مسابقة الكالتشيو حتى الآن.

وحقق فريق إنتر ميلان فوزا مهما على حساب لاتسيو بنتيجة 2-0، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "الأولمبيكو"، في الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان عزز صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 41 نقطة من إجمالى 16 مباراة خاضها فى المسابقة، حيث حقق 13 انتصارا بالإضافة إلى تعادلين وتلقى هزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 39 هدفا واستقبلت شباكه 7 أهداف.

إنتر ميلان ضد بولونيا 

ويتفوق إنتر ميلان فى ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس الوصيف برصيد 37 نقطة، بينما يحتل لاتسيو المركز الـ11 برصيد 21 نقطة.

ونجح إنتر ميلان في توسيع الفارق مع السيدة العجوز أشرس منافسيه هذا الموسم على لقب الدوري الإيطالي، من خلال تحقيق النقاط الثلاث.

يذكر أن فريق إنتر ميلان نجح في التتويج بلقب كأس إيطاليا للموسم الماضى 2022-2023 إثر تغلبه في المباراة النهائية على حساب نظيره فيورنتينا بنتيجة 2-1 على ملعب "الأولمبيكو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة