نيفين علوبة ونسمة محجوب وأبطال" البؤساء" فى ضيافة "معكم" مع منى الشاذلى

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 05:00 ص
نيفين علوبة ونسمة محجوب وأبطال" البؤساء" فى ضيافة "معكم" مع منى الشاذلى نيفين علوبة ونسمة محجوب وأبطال" البؤساء"
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي فى حلقة يوم الخميس المقبل فى برنامجها "معكم" على قناة "ON"، السوبرانو الدكتورة نيفين علوية والفنانة نسمة محجوب وأبطال المسرحية الغنائية البؤساء.

يكشف فريق العمل كواليس التحضير للعمل المسرحى الشهير، وتفاصيل الاختبارات التى عقدتها لهم علوبة قبل الالتحاق بالعمل، حيث تقول "علوبة" خلال اللقاء أن الفكرة بدأت فى 2013 حيث تم تنفيذ العرض فى الجامعة الأمريكية كمشروع تخرج من فكرته وبطولة نسمة محجوب وهانى مصطفى ووقتها لم يكن العمل تم تنفيذه بشكل كامل ولكن فى 2023 تم عمل النص كاملًا وترجمته باللغة العامية لكى يكون قريبًا من الناس.

خلال الحلقة التى تشهد حضور أكثر من 45 من المشاركين فى العمل، يسردون كيفية انضمامهم للمسرحية على الرغم من أن عدد منهم لم يكن يمثل أبدًا وأغلبهم لا يجيد الغناء. 

حول تحول المسرحية من الفصحى إلى العامية، تشرح "علوبة" أن الفصحى تصنع حاجزًا أحيانًا مع الجمهور لذا فضلت العامية لكى يتجاوب الجمهور مع الأغانى أيضًا، حيث تؤكد أن المسرحية لاقت إشادة كبيرة بعد عرضها من عدد كبير من النقاد والفنانين وهذا ما كان يعوض عمل الفنانين المشاركين فى هذا العمل دون أجر.

من جهتها، تعبر الفنانة نسمة محجوب عن حبها الكبير لمشاركتها فى هذا العمل صحبة علوبة، وتقول أن المسرحية بدأت كمشروع تخرج لها فى الجامعة قبل 10 سنوات، ومع الاحتفال بمرور 10 سنوات على هذا العرض فكروا فى استكماله ليقدم كاملًا بشكل أكثر احترافية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة