حصاد دورى المحترفين.. 21 هدفا حصيلة الجولة الـ13.. 7 انتصارات و3 تعادلات.. أسوان يحقق أكبر فوز فى الأسبوع.. بتروجت ينفرد بالصدارة بـ4 نقاط.. حرس الحدود بلا هزيمة.. وادى دجلة يواصل السقوط للأسبوع الثالث

الخميس، 21 ديسمبر 2023 01:00 م
حصاد دورى المحترفين.. 21 هدفا حصيلة الجولة الـ13.. 7 انتصارات و3 تعادلات.. أسوان يحقق أكبر فوز فى الأسبوع.. بتروجت ينفرد بالصدارة بـ4 نقاط.. حرس الحدود بلا هزيمة.. وادى دجلة يواصل السقوط للأسبوع الثالث وادى دجلة وغزل المحلة
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دورى المحترفين مساء الأربعاء، بمواجهة غزل المحلة ووادى دجلة التي انتهت بالتعادل السلبى والتي أقيمت على استاد غزل المحلة.

7 انتصارات و3 تعادلات
 

شهدت الجولة الثالثة عشرة 7 انتصارات و3 تعادلات، حيث فاز كل من جمهورية شبين والقناة وبترول أسيوط وبتروجت والاتصالات وراية وأسوان على كل من النصر للتعدين ولافيينا وأبو قير للأسمدة والنجوم وطنطا ومكادى والمقاصة، فيما تعادل كل من دكرنس مع بروكسى، حرس الحدود مع السكة الحديد، وأخيرا غزل المحلة مع وادى دجلة.

أسوان يحقق أكبر النتائج
 

شهدت مباراة أسوان والمقاصة أكبر نتائج الجولة، بعدما حقق تماسيح النيل الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف لأبناء الفيوم، كما شهدت مباراة جمهورية شبين والنصر للتعدين تسجيل 5 أهداف أيضا بفوز أبناء المنوفية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بتروجت يواصل الصدارة
 

نجح فريق بتروجت بقيادة سيد عيد، في استغلال تعثر منافسيه وتوسيع الفارق في صدارة ترتيب دورى المحترفين برصيد 29 نقطة، متفوقا على فريق حرس الحدود صاحب المركز الثانى بخمس نقاط كاملة قبل 6 جولات على نهاية الدور الأول.

وواصل فريق بتروجت نتائجه الرائعة بعدما حقق الفوز على النجوم بهدف نظيف سجله أحمد الصعيدى، ليصل إلى الفوز الرابع على التوالي بعدما فاز على كل من النصر للتعدين وبروكسى وأبو قير للأسمدة وأخيرا على النجوم.

واستفاد سيد عيد المدير الفنى للفريق البترولى من تعثر منافسيه هذه الجولة، حيث تعادل حرس الحدود وغزل المحلة ووادى دجلة بجانب هزيمة لافيينا، مما أتاح له الفرصة لتوسيع الفارق لـ4 نقاط كاملة.

حرس الحدود بلا هزيمة
 

حافظ فريق حرس الحدود بقيادة محمد مكى على سجله خاليا من الهزائم بعد مرور 13 جولة من منافسات دورى المحترفين، بعد التعادل السلبى مع السكة الحديد في الجولة الماضية.

ويعد حرس الحدود أقوى خط هجوم بالتساوى مع بتروجت برصيد 22 هدفا واستقبل 11 هدفا، إلا أنه حافظ على عدم الهزيمة حتى الآن، محتلا المركز الثانى برصيد 25 نقطة، بعدما حقق 7 انتصارات و6 تعادلات ولم يتذوق طعم الخسارة قبل 6 مباريات من نهاية المرحلة الأولى من دورى المحترفين.

وادى دجلة يواصل السقوط
 

واصل فريق وادى دجلة نتائجه الضعيفة للأسبوع الثالث على التوالي، حيث تعادل مع جمهورية شبين سلبيا ثم الهزيمة من حرس الحدود بهدفين مقابل هدف، وأخيرا التعادل السلبى مع غزل المحلة، ليواصل فقد النقاط ويتراجع للمركز الخامس في ترتيب دورى المحترفين برصيد 22 نقطة.

نتائج مباريات الجولة الثالثة عشرة من دورى المحترفين
 

جمهورية شبين 3 / 2 النصر للتعدين

القناة 2/ 1 لافيينا

بترول أسيوط 2/ 1 أبو قير للأسمدة

النجوم 0 / 1 بتروجت

دكرنس 0/ 0 بروكسى

الاتصالات 1/ 0 طنطا

مكادى 1 / 2 راية

أسوان 4 / 1 مصر المقاصة

حرس الحدود 0/ 0 السكة الحديد

غزل المحلة 0/ 0 وادى دجلة

 

جدول ترتيب دورى المحترفين..
 

 1 بتروجت 29 نقطة

2 حرس الحدود 25 نقطة

3 غزل المحلة 23 نقطة

4 لافيينا 22 نقطة

5 وادى دجلة 22 نقطة

6 بترول أسيوط 22 نقطة

7 راية 21 نقطة

8 القناة 20 نقطة

9 السكة الحديد 20 نقطة

10 أسوان 17 نقطة

11 الاتصالات 17 نقطة

12 بروكسى 17 نقطة

13 أبو قير للأسمدة 16 نقطة

14 طنطا 16 نقطة

15 دكرنس 16 نقطة

16 مكادى 12 نقطة

17 جمهورية شبين 10 نقاط

 18مصر المقاصة 6 نقاط

19 النجوم 9 نقاط

20 النصر للتعدين 4 نقاط

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة