بنات سيتى كلوب يتوجن ببطولة كفر الشيخ لكرة السلة

السبت، 23 ديسمبر 2023 02:32 م
بنات سيتى كلوب يتوجن ببطولة كفر الشيخ لكرة السلة فريق سيتي كلوب للبنات لكرة السلة تحت 16 سنة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توج فريق سيتي كلوب للبنات ببطولة منطقة كفر الشيخ لكرة السلة تحت 16 سنة بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق دسوق 58 / 52.
 
وكان فريق سيتي كلوب كفر الشيخ قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه في الدور قبل النهائي للبطولة على مركز شباب دسوق 59 / 32 ، حيث صعد إلى هذا الدور بعد أن حصد العلامة الكاملة في مرحلة المجموعات بتغلبه على ميت علوان 46 / 35 ونادي كفر الشيخ 59/21،  ومركز شباب بيلا 53 / 35 خلال الدور الأول ثم الفوز مرة أخرى في الدور الثاني على ميت علوان 50/ 21 ونادي كفر الشيخ 42/15 ومركز شباب بيلا 54/39.
 
ويتولى مسئولية تدريب الفريق محمد عبد العال، ويضم اللاعبات: نور ضياء الزاهى وهنا الخياط وحبيبه وليد وملك ماجد وجنى الزاهد ونور العشري وهنا كساب و سجي ماهر وجني أمام وجني فوزي وجودي فوزي وجني عابوه  وبريهان ايهاب وسلمي محمد وكنده احمد وكارما سمير  وهنا حسام وهنا تامر وهند وفيق وفاطيما على الشراكي وسارة أسامة. 
 
يمثل الفريق إحدى النتائج الأولية لخطة مجموعة أندية سيتي كلوب ببناء قاعدة رياضية عن طريق الاهتمام بالبراعم والناشئين في كل الألعاب الرياضية بجميع فروع النادي المنتشرة في أنحاء الجمهورية للمساهمة في مستقبل رياضي إيجابي على مستوى المنتخبات الوطنية والمستوى الأول المحلي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة