دروس فى الشياكة ممكن تتعلميها من إطلالة أسماء أبو اليزيد فى فرحها

السبت، 23 ديسمبر 2023 04:00 م
دروس فى الشياكة ممكن تتعلميها من إطلالة أسماء أبو اليزيد فى فرحها أسماء أبو اليزيد
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مافيهاش ولا غلطة" التعليق الذي تكرر على السوشيال ميديا عن إطلالة الفنانة أسماء أبو اليزيد، في حفل زفافها الذي أقيم منذ أيام على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب، وذلك وسط الأقارب وعدد من الأصدقاء بالقلعة في منطقة مصر القديمة.

160688-اسماء-ابواليزيد-وزوجها--(12)

انتشرت صور وفيدوهات حفل الزفاف على السوشيال ميديا ولفتت إطلالة الفنانة أسماء أبو اليزيد الجميع والتي علقوا عليها بأنها مثالية وتجمع بين البساطة والشياكة وغيرها من التعليقات.

97515-اسماء-ابواليزيد-وزوجها--(8)

البساطة تكسب 

اتعلموا الشياكة والبساطة من أسماء أبو اليزيد كانت هي أحد التعليقات، حيث ظهرت أسماء أبو اليزيد بفستان  أبيض رقيق  وطويل  من الستان والتل المطرز بالفضى والروز جولد والجوبير وعليه كريستال شفاف، وكان حذائها بسيطا ، مما لفت أنظار الفتيات ووصفوه بأنه من أرق وأشيك فساتين الزفاف كما وصفها البعض بـ" الأميرة".

175507-صور-جديدة-من-حفل-زفاف-أسماء-ابو-اليزيد-(5)

بالألوان الطبيعية

حرصت أسماء أبو اليزيد في إطلالة شعرها على لون شعرها الطبيعى "الأسود"، وكان مموج ومنسدل على كتفيها ، كما أختارت مكياجا هادئا كشف جمال ملامحها السمراء حيث اعتمد على ألوان هادئة حتى درجة الروج، وظهرت بلون عينيها الطبيعي دون ارتداء عدسات لاصقة.

194568-صور-جديدة-من-حفل-زفاف-أسماء-ابو-اليزيد-(3)

كما نشر بعض الرواد على السوشيال ميديا صور من فستان فرح أسماء أبو اليزيد في مسلسل الأنسة فرح وصور فستان زفافها الحقيقى مؤكدين انها من أجمل فنانات جيلها وخصوصا بالفستان الأبيض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة