رئيس المستشفيات الجامعية: مستشفى الكلى بجامعة طنطا مجهز بأحدث النظم العالمية

السبت، 23 ديسمبر 2023 11:13 م
رئيس المستشفيات الجامعية: مستشفى الكلى بجامعة طنطا مجهز بأحدث النظم العالمية جامعة طنطا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب جامعة طنطا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، أن مستشفى الكلى والمسالك البولية بجامعة طنطا بدأ انشاءه منذ أكثر 3 سنوات ومعمول على أحدث النظم الحديثة، مشيرا إلى أن مساحة المستشفى 900م2 وتتكون من دور أرضى و5 طوابق وبدروم مخصص لخدمات التعقيم والتعبئة والتغليف والمخازن وتحتوى على عناية خاصة لمرضى زراعة الكلى.
 
وأضاف أحمد غنيم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، مع الاعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى، أن المستشفى مجهز بغرفتين عمليات مخصصة للكلى، كما أن المستشفى تضم 7 أسرة عناية مركز فائقة و14 سرير عناية متوسطة و2 غرف عزل لغسيل الحالات الخاصة.
 
وأشار، إلى أن المستشفى مجهزة بأحدث التجهيزات العالمية وأحدث كبسولات عمليات لنقل الكلى، وإجراء عمليات المسالك البولية الدقيقة بهدف تقديم خدمة متميزة للمرضى وفقا لأعلى معايير الجودة الطبية.
 
وتابع: المستشفى تضم 3 قاعات تعليمية متوسط 50 إلى 70 طالبا ومدرج تعليمي متصل مباشرة بالعمليات يتسع لـ150 ضيف لعقد ورش العمل والمؤتمرات العلمية وعنابر لرعاية المرضى وعنبر خاص للغسيل الكلوي للأطفال المصابين بفشل مزمن لأى أسباب مرضية، بالإضافة إلى وجود أحدث تقنية ألمانية لتحضير سائل الغسيل وتعقيمه مباشرة دون أن تلمسه يد.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة