روما يخطف فوزا صعبا من نابولي في الدوري الإيطالي.. فيديو

السبت، 23 ديسمبر 2023 11:56 م
روما يخطف فوزا صعبا من نابولي في الدوري الإيطالي.. فيديو روما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق روما فوزا صعبا على نظيره نابولى بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت في ديربى الجنوب الذي جمع الفريقين على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

تقدم لورينزو بيليجريني بالهدف الأول لصالح روما في الدقيقة 76، وأضاف روميلو لوكاكو الهدف الثاني في الدقيقة 96 من عمر المباراة.

وتعرّض نابولي لحالتي طرد خلال المباراة، حيث حصل ماتيو بوليتانو على بطاقة حمراء في الدقيقة 66، ثم حصل فيكتور أوسيمين على بطاقة أخرى في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة، فريق روما المركز السادس في الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة، من 17 مباراة لعبها الفريق، فيما يأتي نابولى في المركز السابع بترتيب الكالتشيو برصيد 27 نقطة.

وجاء تشكيل روما كالتالي: حراسة المرمى: روي باتريسيو/ الدفاع: مانشيني، لورينتي، نديكا/ الوسط: كريستنسن، كريستانتي، باريديس، بوفي، زالويسكي/ الهجوم: بيلوتي، لوكاكو.

فيما جاء تشكيل نابولي كالتالي: حراسة المرمى: ميريت/ الدفاع: دي لورينزو، رحماني، جيسوس، ماريو روي/ الوسط: زيلينسكي، لوبوتكا، أنجويسا/ الهجوم: بوليتانو، اوسيمين، كفاراتسيخيليا.

وسقط فريق روما في فخ الخسارة أمام نظيره فريق بولونيا بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ريناتو دال آرا"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

فيما ودع فريق نابولي مؤخرا منافسات بطولة كأس إيطاليا الموسم الجاري 2023-2024، بعد الخسارة أمام فروسينوني بنتيجة 0-4 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

وقدم فريق نابولي واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم أمام ضيفه فروسينوني الذي نجح في خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ 8.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة