5 خطوات لعمل تسريحة ذيل الحصان على طريقة النجمات

الأحد، 24 ديسمبر 2023 03:11 م
5 خطوات لعمل تسريحة ذيل الحصان على طريقة النجمات تسريحة ذيل حصان
كتبت شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر تسريحة ذيل الحصان المملسة للخلف واحدة من أشهر القصات المنتشرة في الآونة الأخيرة، حيث أنها تناسب كل أنواع الشعر، ويختلف ارتفاع تسريحة ذيل الحصان على حسب رغبتك، وهناك ارتفاعات تتنسب مع كل مكان حيث أن ذيل الحصان المرتفع جداً يكون مناسب لأماكن المدرجات، بينما المنخفض والمتوسط للصالون، المنخفض آيضاً مناسب لصالة الألعاب الرياضية ووفقاً لموقع "instyle" إليك بعض الطرق لعمل تسريحة ذيل الحصان.

كيفية تصفية ذيل الحصان المملس للخلف

موضع ذيل الحصان:

يجب عليكِ أولاً أن تحددي المكان الذي ترغبين فرق شعرك فيه، حيث أنه سيحدد كيفية تقسيم شعرك، وعند التفكير في هذه الخطوة ضعي في اعتبارك المكان الذي ستقضي فيه يومك وأيضاً الملابس التي سترتديها، حيث أن ذيل الحصان المنخفض يتشابك مع الياقات العالية، وذيل الحصان المتوسط ليس مناسب أثناء جلوسك على مقعد ذو ظهر طويل، بينما ذيل الحصان المرتفع جداً مناسب أثناء ممارسة الأنشطة غير الرسمية.

تسريحة ذيل الحصان
تسريحة ذيل الحصان

رشي مثبت شعر على فرشاة ذات الشعيرات:

ستعطي مثبتات الشعر اللمعان الذي تحتاجيه لشعرك، ولكن تجنبي رشه على الشعر لأنه سيؤدي إلى تكتلات في شعرك بل من الأفضل هو رشه على الفرشاة وليس الشعر.

تسريحة ذيل حصان على هيئة ضفيرة
تسريحة ذيل حصان على هيئة ضفيرة

مشطي الشعر على شكل ذيل حصان:

يتم تمشيط الشعر وهو جاف بفرشاة التنعيم، ويتم البدء من وسط شعرك إلى مؤخرة رقبتك.

َ-تأمين ذيل الحصان:

إذا كان شعرك ناعم استخدمي الأشرطة المطاطية الشفافة، بينما إذا كان كثيفاً أو مجعداً فربطات الشعر المطاطية هي الأنسب لذلك الشعر.

التأكد من نعومة الشعر:

بعد الانتهاء من عمل ذيل الحصان المملس للخلف القي نظرة على شعرك فإذا كان هناك مناطق أقل نعومة يتم وضع مثبت الشعر على الفرشاة ويتم تمشيط المناطق الأقل نعومة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة