أبطال فيلم أبو نسب يتحدثون لـ"السفيرة عزيزة" عن الكواليس خلال العرض الأول للعمل

الأحد، 24 ديسمبر 2023 05:46 م
أبطال فيلم أبو نسب يتحدثون لـ"السفيرة عزيزة" عن الكواليس خلال العرض الأول للعمل النجم ماجد الكدواني
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت كاميرا برنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على قناة دي أم سي، لقاء خاصا مع أبطال وصناع فيلم "أبو نسب"، يتحدثون عن كواليس العمل خلال العرض الأول في السينمات المصرية.
 
وقال النجم ماجد الكدواني، إن الكوميديا من أصعب ما يكون تجسيدها لأنها حساسة جدا، موضحا أن الدراما تنقسم لكوميديا وتراجيديا والكوميدي لازم يكون من مواقف مش إفيهات وخلاص ومواقف مبنية، كما أن هناك كوميدي تعتمد على الإضحاك فقط، مشيرا إلى أن فيلم أبو نسب شهد "كيميا" كبيرة بينه وبين النجم محمد إمام.
 
وأوضح رامي إمام، أن تجسيد الكوميديا على الشاشة صعبة جدا وصعب تنفيذها، قائلا: "مش بميل للكوميدي لكن طبيعي تبقى في الجينات أو الشكل، وفي تفاهم باين على الشاشة والكواليس بين أبطال العمل".
 
فيما تحدثت ياسمين صبري، عن تجربتها في أبو نسب قائلة: "الموقف هو اللي بيضحك مش الانسان وأنا كبنت على الورق كان كده دوري في أبو نسب ومكنتش بحاول أغير نبرة صوتي أو لبسي أو شكلي، ودي تالت مرة تعاون مع محمد وبقينا مع بعض كأننا زي زملاء المدرسة".
 
وأكد المؤلف أيمن وتار، أن الكوميديا صعبة ولكن أن تتعامل معها كقصة أمر مهم، متابعاك "أهم حاجة الفيلم الكوميدي يكون يبقى فيلم مش كوميديا فقط ولازم يكون في دراما قبل الكوميديا وفي كيميا كبير بين ماجد الكدواني ومحمد إمام هايلة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة