اليوم السابع يحصد جائزة أفضل موقع إخباري من "دير جيست"

الأحد، 24 ديسمبر 2023 01:46 ص
اليوم السابع يحصد جائزة أفضل موقع إخباري من "دير جيست" الزميل عماد صفوت يتسلم جائزة اليوم السابع
بهاء نبيل- وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصد موقع اليوم السابع جائزة أفضل موقع إخباري من حفل توزيع جوائز "دير جيست" في نسخته الـ 20، المقامة حاليا في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس لتميزه في نقل وتغطية الأحداث بمصداقية، وتسلم الجائزة الزميل الصحفي عماد صفوت.
تكريم اليوم السابع
تكريم اليوم السابع

عماد صفوت
عماد صفوت

الزميل عماد صفوت يتسلم جائزة اليوم السابع
الزميل عماد صفوت يتسلم جائزة اليوم السابع

وحصد سيف زاهر جائزة أفضل برنامج رياضي وتسلم الجائزة ابنه ياسين من حفل توزيع جوائز دير جيست المقام حاليا في احد فنادق التجمع الخامس.

وفاز أسامة منير بجائزة أفضل مذيع راديو، بالإضافة الى فوز كابتن حازم إمام بجائزة أفضل مذيع راديو، والكابتن أحمد شوبير فاز هو الآخر بجائزة الإبداع، وفازت الفنانة رنا رئيس بجائزة أفضل ممثلة شابة عن مسلسل "أزمة منتصف العمر"، بالإضافة إلى فوز الفنانة دنيا سامي بجائزة أفضل ممثلة شابة عن فيلم "وش في وش".

ونال المطرب الشعبي محمود الليثي جائزة أفضل مطرب شعبي بتصويت الجمهور من الحفل، قائلا شرف ليا إني وسط نجوم مصر، ومصر منارة الفن"، كما فازت كارمن سليمان بجائزة أفضل مطربة شابة عن أغنيتها "يا جمالك"، من الحفل.

يذكر أن حفل دير جيست يختص بتوزيع جوائز على المتميزين في المجالات  الفنية المختلفة سواء السينما أو الدراما أو التليفزيون أو الموسيقى والغناء، وتكريم عدد كبير من الفنانين وصناع الفن والإعلام في مصر.
 
وتشهد هذه الدورة من المهرجان تكريم كل من: عمرو دياب، منى ذكي، محمد رمضان، حنان مطاوع، صبري فواز،  شيكو، رامي صبري،  أنغام، حمزة نمرة، كريم عبد العزيز، أحمد داود، إسعاد يونس، وغيرهم.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة