نافاس يحدد مستقبله مع باريس سان جيرمان قبل فترة الانتقالات الشتوية

الأحد، 24 ديسمبر 2023 06:05 م
نافاس يحدد مستقبله مع باريس سان جيرمان قبل فترة الانتقالات الشتوية كيلور نافاس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن موقف الكوستاريكي الدولي كيلور نافاس حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد خروجه من حسابات إدارة النادي الباريسي فى الفترة المتبقية من الموسم الحالى.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أنه كان من الممكن أن تكون فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فرصة ممتازة لكيلور نافاس للعثور على ناد جديد، وتخليص بي إس جي من فاتورة عقده الكبير.

وقرر الحارس الكوستاريكي الدولي الاستمرار لنهاية عقده والرحيل مجانا فى صيف 2024، سعيا للحصول على راتب كبير مع صفقة انتقال مجانية.

ورجحت الصحيفة أن يكون الدوري السعودي أو الأمريكي الوجهة الأقرب لحارس مرمى سان جيرمان الذى اقترب من الاعتزال.

يذكر أن نافاس انتقل إلى بي إس جي فى صيف 2019 قادماً من ريال مدريد، علماً بأنه قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معاراً إلى نوتنجهام فورست الإنجليزي.

ولم يشارك نافاس في أي مباراة مع فريقه، منذ بداية الموسم الجاري، كما خرج من قائمة باريس في الأسابيع الأخيرة، بسبب شكواه من إصابة في أسفل الظهر.

وانضم نافاس 36 عاما لباريس سان جيرمان في 2019 قادما من ريال مدريد الذي لعب له لمدة 5 مواسم.

وسبق للحارس الكوستاريكي اللعب للعديد من الأندية أبرزها، ديبورتيفو سابريسا، ألباسيتي، وليفانتي، وتبلغ القيمة السوقية للاعب نحو 5 ملايين يورو.

ويحتل النصر صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الثاني ولعب الهلال مباراة أكثر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة