السائح البلجيكى كون هلارت يحتفل بأعياد الكريسماس فى الغردقة للعام التاسع على التوالى.. وصل مرتديا ملابس سانتا كلوز ووزع الهدايا على السياح.. دعا لزيارة مصر: البحر الأحمر أفضل مكان في العالم.. صور

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 01:30 م
السائح البلجيكى كون هلارت يحتفل بأعياد الكريسماس فى الغردقة للعام التاسع على التوالى.. وصل مرتديا ملابس سانتا كلوز ووزع الهدايا على السياح.. دعا لزيارة مصر: البحر الأحمر أفضل مكان في العالم.. صور وصول السائح البلجيكى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل لمدينة الغردقة السائح البلجيكي " كون هلارت" مرتديا ملابس سانتا كلوز، وبمجرد وصوله قام بركوب الجمل وتوزيع الهدايا علي السياح بمناسبة الكريسماس وهنأهم بالعام الجديد. 
 
 
ويقضي السائح البلجيكي كون هلارت وعائلته احتفالات الكريسماس ورأس السنة فى البحر الأحمر للعام التاسع على التوالى، حيث يرتدي ملابس سانتا كلوز من مطار بروكسل في بلجيكا أكبر مطارات العالم ويعلن أنه ذاهب لمصر لقضاء احتفالات رأس السنة، وتلك المرة هى التاسعة،  حيث إنه يحرص على قضاء إجازة الكريسماس ورأس السنة هو وعائلته فى مصر، مؤكدا أن مصر هى أفضل طقس فى عالم، وهي افضل حضارة وتاريخ. 
الاطفال الأجانب فى انتظار السائح البلجيكي
الاطفال الأجانب فى انتظار السائح البلجيكي
 
وأكد كون هلارت أنه يحرص علي زيارة مصر في تلك التوقيت لكونها الأفضل بالنسبة للطقس في الاحتفالات وجميع الدول في سقيع، مؤكدا ان جميع الركاب بمطار بروكسل عند مشاهدته يرتدي ملابس سانتا كلوز يلفت الانظار داخل اكبر المطارات العالمية، ويدعوهم لقضاء وقت سعيد فى مصر خلال احتفالات الكريسماس ورأس السنة. 
 
من جانبه، قال كريستوف لمبرخت، القنصل الفخرى البلجيكي بالبحر الأحمر، والمستضيف للسائح البلجيكي كون هلارت أن الهدف من زيارة السائح البلجيكى للبحر الأحمر فى ذلك التوقيت والقيام بتوزيع الحلوى والهدايا على السياح على شواطئ بالغرذقة ومرسى علم  هدفه الاساسى تنشيط السياحة.
السائح البلجيكي كون هلارت فى الغردقة
السائح البلجيكي كون هلارت فى الغردقة
 
وأضاف القنصل الفخرى البلجيكي لـ" اليوم السابع" أن رحلة السائح البلجيكى لمصر فى هذا التوقيت من كل عام لحبه فى مصر وانه حريص على قضاء الكريسماس ورأس السنة كل عام فى مصر ليعلمه أن مصر أفضل طقس فى العالم فى تلك التوقيت، وان الزيارة السائح البلجيكى للبحر الأحمر للسنة التاسعة على التوالى فى احتفالات رأس السنة والكريسماس مرتديا ملابس بابا نويل.
 
وأوضح أنه من المقرر أن يتوجه السائح البلجيكي كون هلارت لمدينة مرسي علم لقضاء احتفالات رأس السنه بها ويقوم بتوزيع الهدايا علي السياح علي الشواطئ المختلفة وكذلك اقامة فقرات له الي السائح وهو يركب الجمل ويوزع الحلوى والهدايا علي السياح . 
السائح البلجيكي كون هلارت
السائح البلجيكي كون هلارت
 
من جانبه قال ياسر عبد المنعم، مدير أحد الفنادق بالغردقة، أن زيارة السائح البلجيكي كون هلارت تدخل البهجة والسرور على السياح والأطفال وخاصة عند توزيعه الهدايا والحلوى عليهم؛ مضيفاً أن السائح البلجيكى من عشاق مصر فى تلك التوقيت ودائما ما يؤكد على أن مصر من أفضل أماكن العالم زيارتا فى تلك التوقيت .
 
من جانبه قال شعبان المغربى، أحد المنظمين لزيارة السائح البلجيكى أن كون هلارت يصل من أكبر مطار فى العالم ازدحاماً وهو مطار بروكسل ببلجيكا ، ويعلن من هناك قدومه لمصر لقضاء إجازته هناك، وأن يقوم بزيارة على شواطئ الغردقة ومرسى علم والجمعيات الخيرية لإدخال البهجة والسرور على الجميع تزامنا مع احتفالات الكريسماس.
السائح البلجيكي يروج لزيارة مصر
السائح البلجيكي يروج لزيارة مصر
 
وأضاف المغربى لـ"اليوم السابع"، أن السائح البجيكي، يصل برفقة عائلته ويدعى الجميع لمطار بروكسل لزيارة مصر، افضل مكان طوال أيام السنه وأن الاحتفال بالكريسماس ورأس السنه هناك هو الافضل، وهو يعمل مدرس ويعلم جيدا بتاريخ مصر . 
 
من جانب آخر تشهد الشوارع خاصة القريبة من المنتجعات والفنادق السياحية بمدينة الغردقة، ومدن محافظة البحر الأحمر السياحية بشكل عام، زينة وأضواء استعددا للاحتفال بالعام الجديد، وكذلك لوحات مضيئة لشجرة الميلاد وبابا نويل على أغلب واجهات الفنادق المختلفة بالغردقة، وذلك لإسعاد السياح حول العالم والذين يفضلون الاحتفال برأس السنة فى البحر الأحمر .
السائح البلجيكي يزور الغردقة للعام التاسع
السائح البلجيكي يزور الغردقة للعام التاسع
 
وأعلنت الفنادق المختلفة بمدينة الغردقة والمدن السياحية الأخرى مثل مرسى علم ومناطق الجونة وسوما باى وسهل حشيش التى تشهد إقبالا كبيرا خلال احتفالات رأس السنة، أنها على استعدت للاحتفالات كلا بطريقته المختلفة، حيث تم تعليق الزينة وتجهيز الخيام الكبرى التى تقام فيها الاحتفال كل عام، وكذلك تجهيز الفقرات الفنية المختلفة.
 
السائح يرحب بالسياح
السائح يرحب بالسياح

 

توزيع الهدايا على الاطفال
توزيع الهدايا على الاطفال

 

كون هلارت على. ظهر الجمل
كون هلارت على. ظهر الجمل

 

وصول السائح البلجيكي
وصول السائح البلجيكي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة