تشيلسي الأكثر تعرضا للخسارة فى الدوري الإنجليزي خلال حصاد 2023

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 11:31 ص
تشيلسي الأكثر تعرضا للخسارة فى الدوري الإنجليزي خلال حصاد 2023 تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق تشيلسي أرقامه الكارثية هذا الموسم، بعد السقوط مساء أمس فى فخ الخسارة أمام وولفرهامبتون بنتيجة 2-1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الجارى 2023 – 2024.

تشيلسي
 

وأصبح تشيلسي أكثر فرق البريميرليج تعرضاً للخسارة خلال عام 2023، بواقع 19 مباراة في البريميرليج، حيث لم يخسر أى فريق أكثر من ذلك خلال هذا نفس العام.

كما يعد هذا أكبر عدد من الخسائر للفريق في عام واحد في الدوري منذُ عام 1993 (20 هزيمة)، مع بقاء مباراتين للعب في هذا العام.

كما استقبل تشيلسي 58 هدفاً في الدوري الانجليزي في عام 2023، وهو أكبر عدد مُستقبل من الأهداف في عام واحد للفريق بالتساوي مع 1994.

تشيلسي
 

من جهته أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى لـ فريق تشيلسي الإنجليزى، أن البلوز لا يستحق الهزيمة أمام منافسه وولفرهامبتون وقال بوتشيتينو، فى تصريحاته عقب المباراة، "نحن محبطون لأننا استحققنا أكثر من ذلك فى الحقيقة، هذه البطولة ستؤذيك إن لم تكن حاسمًا أمام المرمى، خلقنا فرصا ولهذا نحن محبطون، استقبلنا هدفين بعد عدد من العرضيات والأمر أصبح أصعب".

وأضاف بوتشيتينو، "لقد استحققنا المزيد اليوم، علينا المواصلة، الفرق الشابة تتعلم من هذا النوع من المباريات، لدينا لاعبون يلعبون لأول مرة في الدوري إنهم بحاجة إلى التكيف الأمر يتعلق بالثقة والجودة".

وتابع مدرب تشيلسى، "اللاعبون الجيدون هنا، لن يكونوا في تشيلسي لو لم يكونوا كذلك. يتعلق الأمر بكيفية مزج هؤلاء اللاعبين معًا. يستغرق الأمر وقتًا للعمل. يحتاج نكونكو إلى وقت حتى يرى الجميع أفضل ما لديه".

واستطرد: "سعيد جدًا برؤية نكونكو يُسجل وهو يُظهر مدى أهميته بالنسبة لنا.. لا يمكننا الضغط عليه كثيرًا، لقد غاب لفترة طويلة جدًا ولهذا السبب جاء بعد 60 دقيقة"، موضحا أنه "لاعب ذو مهارة عالية ويمكنه التسجيل ونحن سعداء لأنه فعل ذلك، على الرغم من أننا بالطبع نشعر بخيبة أمل لعدم الفوز".

تشيلسي
 

وحقق فريق وولفرهامبتون فوزا غاليا على ضيفه تشيلسى، بنتيجة 2-1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الحالي 2023 - 2024.

أحرز ماريو ليمينا الهدف الأول لفريق وولفرهامبتون ضد تشيلسى فى الدقيقة 51، ثم أضاف مات دوهيرتي الهدف الثانى فى الدقيقة 90، بينما أحرز كريستوفر نكونكو هدف تشيلسى فى الوقت بدل الضائع للقاء.

ويمتلك تشيلسي 22 نقطة فى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتواجد وولفرهامبتون فى المركز الحادى عشر بفارق الأهداف فقط عن البلوز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة