مانشستر سيتي يقترب من ضم نجم ريفر بليت الأرجنتيني

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 01:28 م
مانشستر سيتي يقترب من ضم نجم ريفر بليت الأرجنتيني ميسي مع كلاوديو إيشيفيري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من التوصل لاتفاق مع ريفربليت الأرجنتيني لضم لاعب الوسط الأرجنتيني الشاب كلاوديو إيشيفيري بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني.

وقالت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، إن المناقشات مستمرة حول إيشيفيري ولم يتوصل السيتي بعد لاتفاق بشأن لاعب خط الوسط المهاجم البالغ من العمر 17 عامًا، ولكن من المتوقع أن يتم إرساله مباشرة على سبيل الإعارة إذا تم التوصل إلى اتفاق.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم مناقشة رسوم تبلغ حوالى 15-18 مليون جنيه إسترليني لحسم الصفقة، بعد التألق الكبير للاعب مع منتخب الأرجنتين للشباب فى كأس العالم الماضية.

وقاد إيشيفيري منتخب الأرجنتين فى نهائيات كأس العالم تحت 17 عاما في إندونيسيا الشهر الماضي وساعد منتخب بلاده فى الوصول إلى الدور قبل النهائي، قبل الخسارة أمام ألمانيا بركلات الترجيح بعد التعادل 3-3، ونجح اللاعب فى تسجيل هاتريك فى الفوز 3-0 على البرازيل فى دور الثمانية بجاكرتا.

وبعد عامين من الانقضاض على ريفر بليت للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، يأمل بطل الدوري الإنجليزي الممتاز وأوروبا وأبطال العالم في التوصل إلى اتفاق مع مواطنه إيتشيفيري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة