أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الفصائل تدمر دبابة إسرائيلية من المسافة صفر وتقتل عددا من جنود الاحتلال بغزة.. أمريكا تسلم تل أبيب 10 آلاف طن أسلحة.. ألمانيا تُجلي منطقة فيندهاوزن بسبب الفيضانات

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الفصائل تدمر دبابة إسرائيلية من المسافة صفر وتقتل عددا من جنود الاحتلال بغزة.. أمريكا تسلم تل أبيب 10 آلاف طن أسلحة.. ألمانيا تُجلي منطقة فيندهاوزن بسبب الفيضانات استهداف دبابة
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الفصائل تدمر دبابة إسرائيلية من المسافة صفر وتقتل عددا من جنود الاحتلال بغزة

نشرت الفصائل الفلسطينية، فيديو لعنصر من المقاومة أثناء تدميره لدبابة إسرائيلية متحركة من المسافة صفر، من خلال زراعة عبوة ناسفة من نوع شواظ.

 

إسرائيل تقيل قائد الكتيبة 51 فى لواء جولاني بعد خسائر حي الشجاعية بغزة

أعلنت القناة الـ12 الإسرائيلية، إقالة قائد الكتيبة 51 في لواء جولاني، بعد تعريض جنود لقوات الاحتلال الإسرائيلي في حي الشجاعية بقطاع غزة للخطر، وفق تعبير القناة.

 

تقرير: أمريكا سلمت إسرائيل أكثر من 10 آلاف طن أسلحة ومعدات للحرب على غزة

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية الاثنين بأن 244 طائرة نقل و20 سفينة أمريكية سلمت ونقلت أكثر من 10 آلاف طن من الأسلحة والمعدات العسكرية إلى إسرائيل منذ بداية الحرب في غزة يوم 7 أكتوبر الماضي.

 

بابا الفاتيكان يعيل أول ممثل بابوي مقيم في فيتنام

عين بابا الفاتيكان فرانسيس أول ممثل بابوي مقيم في فيتنام، في خطوة مهمة نحو تحسين العلاقات المتوترة منذ فترة طويلة بين الفاتيكان والدولة التي يقودها شيوعيون وتوجد بها طائفة كاثوليكية متزايدة.

 

السلطات الألمانية تجلي منطقة فيندهاوزن بسبب خطر الفيضانات

أشارت تقديرات هيئة الأرصاد الجوية في ألمانيا إلى استمرار ارتفاع خطر وقوع فيضانات في أجزاء مختلفة من البلاد، نظرا لاستمرار هطول الأمطار وتشبع التربة بالمياه.

 

روسيا تعلن السيطرة على مدينة مارينكا شرقي أوكرانيا

قال وزير الدفاع الروسي، سيرجي شويجو، الاثنين، إن الجيش الروسي حرر مدينة مارينكا الواقعة في جمهورية دونيتسك الشعبية شرقي أوكرانيا.

 

إقلاع طائرة من فرنسا بعد 4 أيام من احتجازها للاشتباه بالاتجار بالبشر

أقلعت مساء الاثنين من مطار "فاتري" بشرق فرنسا، الطائرة التي كانت محتجزة منذ الخميس الماضي في المطار، حيث كانت تقوم برحلة بين الإمارات العربية المتحدة ونيكاراجوا.

 

الصين: نواصل العمل مع جميع الأطراف لوقف إطلاق النار في غزة

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية ماو نينج الاثنين، إن بلاده ستواصل العمل مع جميع الأطراف لتعزيز التنسيق والحشد من أجل اتخاذ المزيد من الإجراءات المسئولة والهادفة في مجلس الأمن الدولي.

 

ترامب يطلب منحه حصانة من الملاحقات الجنائية قبل انتخابات الرئاسة 2024

حث الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب محكمة استئناف فيدرالية على إسقاط القضية الجنائية المتعلقة بتخريب الانتخابات، في العاصمة واشنطن، ودفع بأنه محمي بموجب الحصانة الرئاسية.

 
مقتل وإصابة 4 أشخاص في إطلاق نار بمركز تسوق في ولاية كولورادو الأمريكية

أعلنت إدارة شرطة ولاية كولورادو الأمريكية، الاثنين، أن شخصًا قتل وأصيب ثلاثة آخرون في إطلاق نار بمركز تجاري في الولاية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة