تصدر قريبًا.. رواية "في جسدي رجل" لـ أميرة عزت

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 04:00 ص
تصدر قريبًا.. رواية "في جسدي رجل" لـ أميرة عزت رواية فى جسدى رجل
أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر قريبًا عن دار نشر المكتبة العربية، رواية "في جسدي رجل" للكاتبة الصحفية "أميرة عزت"، وهي رواية نفسية رومانسية، تتناول الصراعات النفسية التي تدور داخل أعماق النفس البشرية، ومحاولة الوصول إلى مكان الراحة والإمان، فيبحث الجميع عن السعادة والراحة، ويجول في طرق كثيرة باحثًا عنها وفي النهاية قد يكتشف أنه حتي يعرفها قد يجب أن يكتشفها داخله أولاً.
 
تعتمد الفكرة الأساسية في الرواية علي مفهوم  البحث عن السعادة والراحة وفكرة أنها دائمًا تكون مرتبطة بالآخر، وكيف أنها تستمد  القوة والدعم والشغف منه.
 
وتجسد الرواية نفس بشرية تعتقد أنها  تستمد قوتها من اقرب الأشخاص لديها، فتظل شامخة لا يهزها شيء، بل وتكون هي مصدر القوة وتعطي كل الشخصيات من حولها الدعم والمساندة إلي أن يختفوا تلك الأشخاص، وتضعف كثيراً، وتقع في أخطاء لم يقع فيها من كانت تساندهم ويعتبر أنهم كانوا أضعف، حتي تكتشف أن القوة داخلها وأنهم مازالوا معها وتستكمل الطريق عبر أنفاق جديدة .
 
وتدور أحداث الرواية حول فتاة تعمل صحفية ومن خلال  عملها تلتقي بأربع  فتيات لديهم مشاكل مختلفة، وتدخل معهم داخل أعماقهم النفسية وتبحث معهم عن ما يدور داخلهم، حتي تتعرض هي أيضا لحالة الضعف النفسي وتظل تبحث هي الأخرى داخل نفس الدوائر، وتكتشف أن من الداخل تنبع الحقائق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة