صاحب مطعم صينى يعتدى على زبون لاستخدامه الكثير من "الخل"

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 01:15 م
صاحب مطعم صينى يعتدى على زبون لاستخدامه الكثير من "الخل" مالك المطعم يطرد زبون
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض شاب صينى لكسر فى أسنانه الأمامية عندما تعرض لهجوم وحشى من قبل صاحب مطعم اتهمه بسكب الكثير من الخل على وجبته، حيث وقع الحادث فى مقاطعة جيانجسو شرق الصين، عندما فعل الرجل، الذى كان يضيف البهارات إلى أطباق فطيرة باللحم فى كل مرة يتناول فيها العشاء فى المطعم، الشيء نفسه فى 13 ديسمبر.

أثناء ضرب الزبون
أثناء ضرب الزبون

 

ومع ذلك، اعترض المالك هذه المرة، محذرًا بغضب: "ممنوع إضافة الخل"، وصفع وجه الشاب الذى وقف بعد ذلك، وتدخلت نادلة فى محاولة لمنع تصاعد المواجهة، وفقا لموقع scmp الصينى.

صفعة مالك المطعم
صفعة مالك المطعم

وقالت: "إنك تستهلك الكثير من الخل فى كل مرة تأتى فيها إلى هنا، لذا فمن الأفضل ألا تعود"، وحاول المالك طرده، وعلى الرغم من الصدمة الواضحة، إلا أن الشاب ظل هادئًا ودعا المالك للجلوس أثناء إنهاء وجبته، لكن ذلك زاد من استفزاز المالك الذى بدأ فى دفع زبونه.

مالك المطعم يطرد زبونه
مالك المطعم يطرد زبونه

أمسك بالرجل فى محاولة لطرده، لكنه توقف عندما أدرك أنه لم يدفع، وأمره بتسوية الفاتورة بقيمة 10 يوان ما يعادل 1.4 دولار أمريكى، لم يقاوم الشاب ولكن عندما اصطدم بالمالك وهو فى طريقه للخروج، زاد من غضب الرجل.

وهرب إلى الشارع، لكن صاحب المطعم أمسك به وهاجمه بعنف، مما أدى إلى إصابته بعدة إصابات، بما فى ذلك كسر بعض أسنانه الأمامية، وتحقق الشرطة فى الحادثة التى أثارت غضبا واسع النطاق على وسائل التواصل الاجتماعى الصينية، وجذبت أكثر من 113 ألف تعليق، ومن غير المستغرب أن ينتقد الكثيرون صاحب المتجر، فكتب أحد المعلقين: "المالك بخيل للغاية"، وقال آخر، "إنه أمر مخيف للغاية.. هذا الشاب الفقير".

فى عام 2016، أُجبر صاحب مقهى فى جنوب الصين على تناول صرصور من قبل عميل قال إنه وجده فى طبق المعكرونة المقلية الخاص به.

وطالب العميل بتعويض قدره 5000 يوان (700 دولار أمريكي)، لكن المالك اشتبه فى أنها عملية احتيال ورفض الدفع له، وابتلع الصرصور بدلاً من ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة