حنان عن زواجها بالفنان سامح الصريطي: "كان صديقا فقط وفوجئت بتقدمه لزواجي"

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 12:01 ص
حنان عن زواجها بالفنان سامح الصريطي: "كان صديقا فقط وفوجئت بتقدمه لزواجي" الفنانة حنان
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت الإعلامية إسعاد يونس، الفنان سامح الصريطي، وزوجته الفنانة والمطربة المعتزلة، حنان، في أول لقاء لهما بعد زواجهما.

وقالت حنان، خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي يذاع على قناة "dmc": " اعرف سامح منذ 4 سنوات ونصف، رأيته في ندوة بجوار منزلي، وتحدثنا سويا، وعرفت ابنته ابتهال، وهي صديقة لهشام ابنى، وقلت له إني أحبها، وقلت له سأذهب لزيارتها، وبالفعل أجريت زيارة لها، وكان من المفترض أن يأتي معي هشام ولكنه لم يأت".

وأضافت حنان: "توالت الزيارات بعد ذلك، وكنا نتحدث كل شهرين مرة، وكان كلانا يختفي لفترة، ولا يوجد بيننا أي شيء سوى الصداقة، ولكن كنت احترمه طوال عمري، وكنت سعيدة أني عرفته، الموضوع تطور دون أن أعلم، وبشكل مفاجئ وفي وقت قصير، فقد كان صديقا لي فقط".

وتابعت حنان: "كان دائما يدعوني في الندوات الثقافية، وله الكثير من الصداقات في كافة المجالات، وكانت تغريني أفكاره وعقليته، على الرغم من أنه قال لي أنه لم يكن يسمع الأغاني الخاصة بي، إلا أن زاد بيننا الحديث قبل الارتباط، حتى قال لي (وحشتيني)، وقلت له (ما تشوفش وحش)، وبعدها طلبت منه أن يأتي ليتناول الغداء معنا، ووافق".

وقالت الفنانة حنان: "عندما كنت أذهب عنده، كنت أرى مزرعة صغيرة عنده، وقلت له أنت تزرع كل شيء عدا الشئ الذي أحبه، وهو نبات البقدونس، فوعدني أن يزرعه ولكن بشرط أن أذهب عنده لأحصد الزرعة، وعندما جاء منزلنا، جاء بالبقدونس معه، وبعد أن تناولنا الغداء، قالي لي (بعد كل ده، فاضل أننا نتجوز) وأكد لي أنه يعني الكلمة ويتحدث بشكل جدي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة