سامح الصريطي عن كواليس زواجه بالمطربة حنان: أحضرت "حزمة بقدونس" في أول زيارة لها

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 12:30 ص
سامح الصريطي عن كواليس زواجه بالمطربة حنان: أحضرت "حزمة بقدونس" في أول زيارة لها سامح الصريطي وحنان
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفنان سامح الصريطي، على زواجه من الفنانة والمطربة المعتزلة، حنان، وقال: "شعرت بقرب كبير منها، وأحسست أن الإحساس الذي أشعر به، هي أيضا تشعر به".

وقال خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي يذاع على قناة "dmc": "نتعامل مع بعض كأصدقاء وكأحباب، ولكن كان هناك شيء آخر بدأ في التسلل بداخلنا، وقلت لها (أظن مش فاضل غير أننا نتجوز".

وأضاف: "عندما زرتها لأول مرة، رأيت أنها فرصة مناسبة لأتقدم إليها، وقلت لها تلك الجملة، وكنت أعلم حبها للبقدونس، فأحضرت لها حزمة بقدونس، وكنت أريد أن أقول لها من خلال إحضاري له، أنني مازلت أتذكر أنك تحبين البقدونس، لذلك أحضرته لكي، وكنت أخبئه خلف ظهري، وتقمصت دور روميو".

وتابع: "لم أطلب منها رد في نفس اليوم الذي طلبت فيه يدها، على الرغم من أنني كنت أعلم أنها كانت ستوافق، ولكنني أردت أن أمهلها لكي تفكر في الأمر، وبعدها سافرت ألمانيا، وبدأنا نتحدث كما لو كنت لم أقل لها شيء، وكنا نتعامل بشكل طبيعي، حتى شعرت من إجابتها أنها موافقة".

وقالت: "الشرط الوحيد لنا نحن الإثنين هي موافقة ابتهال وآية ابنتاي، وهشام وأميرة أبنائها، وحصلت على موافقة بناتي، وبمجرد ما أخبرت أبنتي ابتهال، فرحت فرحا شديدا وظلت تسألني عن التفاصيل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة