كريستال يخطف التعادل من تشيلسي مع نهاية الشوط الأول بالدوري الإنجليزي.. فيديو

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 10:30 م
كريستال يخطف التعادل من تشيلسي مع نهاية الشوط الأول بالدوري الإنجليزي.. فيديو تشيلسي وكريستال بالاس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل تشيلسي مع ضيفه فريق كريستال بالاس، بهدف لمثله، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي. 

تقدم تشيلسي بالهدف الأول عن طريق اللاعب الأوكراني ميخايلو مودريك، فى الدقيقة 13 من زمن المباراة، بعد متابعته لعرضية جوستو. 

ونجح كريستال بالاس، فى إدراك هدف التعادل بالدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع، عن طريق اللاعب ميكايل أوليس.  

 

 

وخاض تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: بيتروفيتش. 

الدفاع: جوستو، ديساسي، بادياشيلي وكولويل. 

الوسط: كايسيدو، كالاجر وماتسن. 

الهجوم: نكونكو، مودريك وجاكسون. 

 

ويسعى فريق تشيلسي الى تجاوز أحزانه في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام وولفرهامبتون والتي أقيمت على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة السابقة بنتيجة 2-1.

بينما يأمل فريق كريستال بالاس في تحقيق مفاجأة والفوز في أول مباراة بعد سلسلة من النتائج السيئة في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار 7 جولات سابقة بين تعادلات وهزائم.

وكان آخر فوز لفريق كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي أمام بيرنلي في المباراة التي أقيمت يوم 4 نوفمبر الماضي أي أن النادي غاب عن الانتصارات منذ قرابة شهرين تقريبًا.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 29 هدفًا وتلقى 28.

بينما تواجد كريستال بالاس في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 18 هدفًا وتلقى 26.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة