ليفربول يعود للقمة وبدء عصر اليونايتد على رأس عناوين صحف العالم

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 11:17 ص
ليفربول يعود للقمة وبدء عصر اليونايتد على رأس عناوين صحف العالم غلاف ديلي تيليجراف
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة اليوم الأربعاء، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها فوز ليفربول على بيرنلي وتصدر الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح، في المباراة التي جمعت الطرفين أمس الثلاثاء، وانتهت بفوز الريدز 2-0 بالجولة الـ 19 من مسابقة البريميرليج على ملعب "أنفيلد"، بالإضافة إلي ريمونتادا مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا بنتيجة 3-2 على ملعب "أولد ترافورد". 

وعنونت صحيفة "الجارديان"البريطانية، قائله: "صدارة الدوري … ليفربول يعود للقمة بعد أن كبّد داروين وجوتا الهزيمة لبيرنلي". 

وعن ريمونتادا مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا، قالت: "حقبة جديدة، روح جديدة.. هويلوند يختم على العودة القتالية لليونايتد أمام فيلا".

Image

وتصدر غلاف صحيفة "ديلي تيليجراف"البريطانية، عنوان رئيسي ""بدء عصر اليونايتد الجديد بضجة"، في إشارة إلي العودة المذهلة لفريق مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا بفوز ساحق 3-2 أمس الثلاثاء، بالجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي. 

غلاف ديلي تيليجراف
غلاف ديلي تيليجراف

 

بينما نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، عنوان "ديوجو جوتا يحسم المباراة للريدز المذهل حيث يصعد للقمة ويُكبّد بيرنلي الخائب مزيد من العذاب والتعاسة". 

وأضافت: "يورجن كلوب غاضب من تقنية الفيديو والحكم بول تيرني على إلغاء هدف إيليوت، و كلوب يقول أنه "من الجنوني إلغاء هدف إيليوت" ، ومن فرحة لليأس: هارفي إيليوت يحتفل". 

Image

بينما نشرت صحيفة "i"  الإنجليزية، قائله:  "الدوري … نونيز الرجل الحاسم وليفربول يُحرم من أهدافه من تقنية الفيديو". 

Image

فيما كتبت صحيفة "التايمز"البريطانية، عنوان "ليفربول يعود للقمة"، وذلك بعد فوز الريدز على بيرنلي وإعتلاء قمة الدوري الإنجليزي. 

Image

 

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتا برصيد 42 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد بيرنلي في المركز التاسع عشر وقبل الأخير فى البريميرليج بـ11 نقطة.

وفي إسبانيا، كشف صحيفة "آس"الإسبانية، عن أهداف ريال مدريد في إنتقالات يناير، قائله: "رحلة البحث عن حارس مرمى، يبحث النادي عن بديل لـ كورتوا، لأنهم لا يثقون في أن لونين سيوافق على الاستمرار كبديل". 

غلاف آس
غلاف آس

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة