منافس الأهلى.. ميدياما الغاني يعين نيبويشا كابور مديرا فنيا جديدا

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 09:12 م
منافس الأهلى.. ميدياما الغاني يعين نيبويشا كابور مديرا فنيا جديدا نيبويشا كابور مدرب ميدياما
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ميدياما الغاني، اليوم الأربعاء، عن تعيينه البوسني نيبويشا كابور، مديرا فنيا جديدا للفريق، بعقد لمدة عام واحد مع خيار التجديد لمدة عامين، خلفا للمدرب السابق إيفانز أوجستين أدوتي، والذي أقيل بسبب سوء النتائج. 

ويلعب ميدياما الغاني، ضمن منافسات المجموعة الرابعة فى دوري أبطال أفريقيا، بجانب أندية الأهلى، شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني. 

وقال بيان النادي الغاني:"يسر شركة ميدياما أن تعلن عن تعيين نيبويشا كابور كمدرب رئيسي جديد لنا، ووقع كابور (37 عاما) عقدا لمدة عام واحد مع خيار التجديد لمدة عامين". 

وأضاف:"يتولى التكتيكي الشاب في البوسنة والهرسك مهامه خلفًا لإيفانز أوجستين أدوتي، البوسني ليس جديدا على الدوري الغاني بعد أن عمل مع تيما يوث وبيشيم يونايتد". 

وقال المدرب الجديد للموقع الرسمي للنادي:"أنا سعيد جدًا بوجودي هنا والمساهمة أيضًا في مسيرة نجاح الأبطال، هذا نادٍ طموح وأنا سعيد بكل ما يحدث هنا في تاركوا".
 
وأضاف:"نحن مصممون على الاستمرار من حيث أدار السيد أدوتي هذا النادي بشكل جميل. لقد قام بعمل رائع، ولكن حان الوقت لتستمر يد أخرى من حيث توقف في سعينا لتحقيق التميز. لدي فكرة جيدة عن نوع المواهب الموجودة في النادي ونأمل أن نبذل قصارى جهدنا لجعلها ذات أهمية". 
 
ويتصدر الأهلى المجموعة الرابعة فى دوري أبطال أفريقيا، برصيد 5 نقاط، ثم يانج أفريكانز وصيف بنفس عدد النقاط، ويتواجد ميدياما بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط بالتساوي مع شباب بلوزداد. 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة