جواو كانسيلو يكشف أسباب النجاح مع برشلونة ويؤكد: حلمى أصبح حقيقة

الخميس، 28 ديسمبر 2023 09:52 م
جواو كانسيلو يكشف أسباب النجاح مع برشلونة ويؤكد: حلمى أصبح حقيقة جواو كانسيلو
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب فريق برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، أنه كان "من السهل للغاية" له التأقلم مع ناديه، الفريق الذي كان دائماً من مشجعيه، وأن ارتداء قميص برشلونة هو "حلم أصبح حقيقي".

وأشار كانسيلو في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أنه كان "دائماً" من مشجعي برشلونة، وخاصة نسخة برشلونة عام 2009، الذي وصفه بأنه "أفضل فريق في كرة القدم".

وأوضح كانسيلو: "نشأت وأنا أشاهد أفضل فريق يلعب كرة القدم، وهو برشلونة في عام 2009، والعديد من لاعبي المفضلين لعبوا هنا، لذلك كان من السهل علي التكيف، من بين أمور أخرى لأنني أحب النادي حقاً، وأحب ديناميكيات النادي حقاً"، موضحاً أن الأمر كان سهلاً، وكان من السهل للغاية التكيف معه.

وأضاف لاعب برشلونة: "التقيت أيضاً بفريق من الدرجة الأولى، وأشخاص من الدرجة الأولى، وبشر من الدرجة الأولى، وأنا سعيد للغاية بوجودي هنا، بالطبع".

وأكد الظهير البرتغالي، المعار إلى برشلونة من مانشستر سيتي، أنه عندما غادر إنجلترا، كان فريق برشلونة دائماً "خياره الأول"، على الرغم من حقيقة أن النادي "لا يمر بأفضل لحظاته المالية".

وشدد  قائلاً: "أردت المجيء إلى هنا وبذلت قصارى جهدي للمجيء، أشعر بالكثير من الحب هنا".

وقال جواو كانسيلو: "في إنجلترا، تتمتع بخصوصية أكبر بكثير من هنا، والصحافة هنا تقطع خصوصيتك قليلاً، لكن عليك أن تعرف كيفية التعامل معها، إنها وظيفتنا، إنها وظيفة تكسب فيها راتباً".

وعن جواو فيليكس قال كانسيلو: "من الجيد دائماً أن يكون لديك أشخاص يتحدثون لغتك في غرفة تبديل الملابس، فيليكس موهبة خالصة، أعتقد أن هناك الكثير من المواهب في البرتغال بشكل عام، لكنني أعتقد أن فيليكس هو أحد أولئك الذين يمكنهم حقاً صنع الفارق".

وقال كانسيلو إن بيب جواردويلا جعلني أرى كرة القدم بطريقة مختلفة بعد أربع سنوات قضيتها في صفوف مانشستر سيتي.

وعن بطولة يورو 2024 قال كانسيلو: "لدينا مجموعة من اللاعبين القادرين على الذهاب بعيداً للغاية في البطولة، وبالطبع، في رأيي، نحن أحد المرشحين للفوز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة