جينيفر أنيستون تشعر بالصدمة بعد صدور تقرير وفاة ماثيو بيري

الخميس، 28 ديسمبر 2023 12:06 م
جينيفر أنيستون تشعر بالصدمة بعد صدور تقرير وفاة ماثيو بيري جينيفر أنيستون وماثيو بيري
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيبت النجمة العالمية جينيفر أنيستون، والنجوم كورتني كوكس، وليزا كودرو، ومات ليبلانك، وديفيد شويمر، بالصدمة عندما اكتشفوا أن ماثيو بيري كان «معذبًا» قبل وفاته.
 
بعد أيام قليلة من إصرار نجمة فيلم Murder Mystery على أن شريكها في مسلسل Friends كان "سعيدًا" و"بصحة جيدة" قبل وفاته، كشف تقرير علم السموم الخاص به عن الحقيقة الصعبة.
 
ووفقا لها، توفي بيري بسبب "التأثيرات الحادة للكيتامين"، مع مرض الشريان التاجي وتأثيرات مادة البوبرينورفين الشبيهة بالأفيون التي لعبت أيضا دورا في سبب الوفاة.
 
تجدر الإشارة إلى أن البوبرينورفين يساعد في علاج إدمان المواد الأفيونية، لكن الممثل الراحل كان لديه الكثير من الكيتامين في نظامه، وهو علاج تجريبي للقلق.
 
أخبر أحد المصادر موقع  In Touch Weekly أن فريق Friends كان منزعجًا بعد نشر التقرير لأنه يشير إلى أن بيري يستخدم الدواء بشكل ترفيهي
 
وقال المصدر للنشر إنه كان "مؤلماً" بالنسبة لأنيستون والممثلين الآخرين "معرفة أنه كان معذباً للغاية"، مضيفاً: "من الصعب معالجة الأمر".
 
وفي مقابلة مع مجلة فارايتي، قالت أنيستون إنها كانت على اتصال ببيري في يوم وفاته الصادمة.
 
وقالت: "كنت أراسله حرفيًا في ذلك الصباح". "لم يكن يتألم. لم يكن يعاني. كان سعيدًا."
 
وأضافت: "أريد أن يعرف الناس أنه كان يتمتع بصحة جيدة ويتحسن. لقد كان في رحلة مطاردة. لقد عمل بجد ، وتابعت أنيستون: "أفتقده كثيرًا"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة