سبب غريب يمنع صن داونز من خوض آخر مباراة فى 2023 ورد فعل أغرب.. فيديو

الخميس، 28 ديسمبر 2023 11:20 ص
سبب غريب يمنع صن داونز من خوض آخر مباراة فى 2023 ورد فعل أغرب.. فيديو صن داونز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق صن داونز الجنوب أفريقى عام 2023 بطريقة غريبة، بعدما لم يتمكن من خوض مباراته الأخيرة هذا العام في الدوري الجنوب أفريقي، على الرغم من حضور الفريق لأرض الملعب لكنه اكتفى بالتقاط الصور التذكارية.

وتسبب نادى سوالوز، فى وضع صن داونز بموقف محرج، بعدما انسحب من مباراة الفريقين التي كانت مقررة مساء الأربعاء في دورى جنوب أفريقيا، ولكن بطل الدورى الأفريقي لم يتأثر بغياب المنافس وحضر في الموعد.

صن داونز
صن داونز

وتواجد لاعبو صن داونز على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، وأجروا عمليات الإحماء وبعدها نزلوا مرة أخرى إلى أرض الملعب لالتقاط الصور التذكارية وإتمام مراسم المباراة، على الرغم من غياب المنافس لضمان الحصول على نقاط المباراة الثلاث.

ويتصدر صن داونز جدول ترتيب الدوري في جنوب أفريقيا برصيد 34 نقطة من 12 مباراة ويأتى سوبر سبورت فى المركز الثاني بـ29 نقطة من 15 مباراة، بينما يحتل سوالوز المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

وكشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية عن أسباب غياب سوالوز وأوضحت صحيفة " snl24" أن الفريق لم يحضر للمباراة الثانية على التوالي في الدورى لسبب غريب وهو وجود خلافات بين إدارة النادي واللاعبين، وهو ماتسبب فى عدم ظهور الفريق، وأصدر النادى بيانًا رسميًا اعتذر فيه عن هذا الموقف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة