محافظ الدقهلية غرف العمليات تتابع عمليات كسح وشفط تجمعات مياه الأمطار

الخميس، 28 ديسمبر 2023 12:18 م
محافظ الدقهلية غرف العمليات تتابع عمليات كسح وشفط تجمعات مياه الأمطار شفط مياه الأمطار - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، على متابعة جهود شركة مياه الشرب والصرف الصحى من خلال التعامل الفورى مع تجمعات مياه الأمطار بالدفع بعدد كبير من سيارات كسح وشفط المياه بمدينة المنصورة وعدد من مدن المحافظة.

وأشار مختار إلى أنه منذ اللحظات الأولى لسقوط الأمطار الكثيفة على مدن المحافظة تم على الفور الدفع بمعدات الوحدات المحلية وشركة المياه لكسح وشفط المياه من شوارع المحافظة، حيث تم التعامل الفورى بتنفيذ أعمال كسح وشفط مياه الأمطار بنطاق مدن المنصورة وطلخا وبلقاس وجمصة، وذلك من خلال فرق العمل الميدانية وبمشاركة معدات الوحدات المحلية بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى.

وأضاف "مختار" على أن هناك تواصل مستمر لغرفة العمليات الرئيسية مع الغرف الفرعية بالمراكز والمدن والأحياء وشركة مياه لمتابعة تواجد تجمعات امطار وسرعة التعامل الفورى معها عملا على راحة المواطنين.

وشدد المحافظ على أهمية متابعة تنفيذ واتخاذ كافة الاستعدادات الكاملة للتعامل مع موجات الطقس الغير مستقر والتقلبات الجوية، مشيرا لضرورة التواجد الميدانى لأعضاء الجهاز التنفيذى ومعدات الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء وشركة مياة الشرب والصرف الصحى لمتابعة الأوضاع أولا بأول، وسرعة شفط تجمعات الأمطار بكافة النواحى حال تجمعها بالشوارع والميادين على مستوى المحافظة.

وكان محافظ الدقهلية قد أصدر توجيهاته برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة تقلبات موجة الطقس والتعامل الفورى معها واصلاح أية أعطال بأعمدة الإنارة على الفور وتلبية مطالب المواطنين والاستجابة الفورية لشكواهم فى هذا الشأن.

والجدير بالذكر انه قد تعرضت مساء أمس مدن المنصورة وطلخا وبلقاس وجمصة لسقوط الامطار المتوسطة والخفيفة وقد تمت على الفور اعمال شفط وكسح تجمعات مياه الامطار بكافة المناطق بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بإشراف ومتابعة رؤساء المدن والمراكز ونواب رؤساء المدن والمراكز هذا وتتواصل اعمال كسح وشفط تجمعات الامطار بكافة المناطق حتى يتم رفع كافة تجمعات المياه بالكامل من كافة الأنحاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة