صراع الكراسي الموسيقية مستمر فى الدوري الإنجليزي بعد خسارة أرسنال

الجمعة، 29 ديسمبر 2023 10:37 ص
صراع الكراسي الموسيقية مستمر فى الدوري الإنجليزي بعد خسارة أرسنال ليفربول وارسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر لعبة الكراسي الموسيقية فى سباق الصدارة بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لاسيما بعد الخسارة الأخيرة التى مني بها فريقه أرسنال مساء أمس أمام وست هام بثنائية نظيفة، فى الجولة الـ19 من البريميرليج، والتي جعلت ليفربول بطلا للشتاء بفارق نقطتين.

وشهدت جولة البوكسينج داي إثارة كبيرة، حيث استعاد ليفربول نغمة الانتصارات بالفوز على بيرنلى بهدفين دون رد، ورغم تراجع ليفربول عن صدارة الدورى الإنجليزى فى الجولة الـ18 تحديدًا بعد التعادل أمام أرسنال بهدف لمثله، إلا أن الريدز عاد بعد مواجهة بيرنلى ليعتلى القمة برصيد 42 نقطة، واستمر على الصدارة بخسارة الجانرز.

وكان لسقوط أستون فيلا فى فخ الخسارة أمام مانشستر يونايتد بثلاثية لهدفين تأثير على شكل المنافسة بين المراكز الأولى، إذ تسببت الهزيمة فى توقف رصيده عند 39 نقطة فى المركز الثالث بجدول البريميرليج.

وكشر مان سيتى عن أنيابه بعد العودة من جديد للعب فى الدورى الإنجليزى، إذ انتصر على إيفرتون بثلاثية لهدف، ليصل رصيده إلى النقطة 37 فى المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، ولا يفصل بينه وبين أستون فيلا، صاحب المركز الرابع، سوى نقطتين فقط، مع العلم أن له مباراة مؤجلة، ليعلن عودته بقوة للمنافسة من جديد.

 ترتيب الدوري الإنجليزي
 

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي على النحو التالي بعد نعاية الجولة الـ19..

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة