كفاراتسخيليا يقود هجوم نابولي ضد مونزا فى الدوري الإيطالي

الجمعة، 29 ديسمبر 2023 06:56 م
كفاراتسخيليا يقود هجوم نابولي ضد مونزا فى الدوري الإيطالي نابولى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن والتر ماتزاري، المدير الفنى لفريق  نابولي الإيطالى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره مونزا، والمقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

وجاء تشكيل نابولى ضد مونزا كالتالى:

ميريت. دي لورنزو، رحماني، جيسوس، ماريو روي؛ أنجويسا، لوبوتكا، زيلينسكي؛ أليسيو زيربين، راسبادوري، كفاراتسخيليا.

تشكيل نابولى
تشكيل نابولى

 

نابولي ضد مونزا

ويسعى نابولي، حامل لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، إلى التعافي من الخسارة الأخيرة أمام مضيفه روما التي انتهت بفوز الأخير بثنائية نظيفة.

بينما يأمل نادي مونزا تعويض ما فاته بعدما خسر في الجولتين الماضيتين أمام ناديي ميلان وفيورنتينا على التوالي ووقف نزيف النقاط ببطولة الدوري الإيطالي.

ويتواجد فريق نابولي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 21.

بينما يحل فريق مونزا في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وخسارة مثلهم وتسجيل 16 هدفًا وتلقي 18.

ويتفوق نادي نابولي في القيمة التسويقية بواقع 534 مليون يورو، مقابل 110 لفريق مونزا حديث العهد في الدوري الإيطالي ويحتل النجم النيجيري فيكتور أوسيمين قائمة أغلى اللاعبين في المباراة بقيمة تصل الى 110 مليون يورو.

تاريخيًا التقى فريقا نابولي ضد مونزا في 14 مباراة قبل مباراة اليوم استطاع فيها نادي الجنوب من الفوز في 6 لقاءات والتعادل في 5 وخسارة 3 مواجهات.

وسجل نادي نابولي 28 هدفًا مقابل 19 لصالح مونزا بينما يتصدر كين قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 3 أهداف بفارق هدف واحد عن كفاراتسخيليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة