هنا غزة.. إسرائيل تعترف بمقتل أكثر من 500 ضابط وجندى منذ طوفان الأقصى (فيديو)

الجمعة، 29 ديسمبر 2023 12:00 ص
هنا غزة.. إسرائيل تعترف بمقتل أكثر من 500 ضابط وجندى منذ طوفان الأقصى (فيديو) الزميل محمد جمال
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع حلقة جديدة من برنامج هنا غزة من تقديم الزميل محمد جمال والتي تناولت آخر تطورات الأوضاع في غزة، واستعرضنت التغطية، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلى على غزة إلى 21320 شهيدا، واعتراف الاحتلال بمقتل أكثر من 500 ضابط وجندي منذ طوفان الأقصى، بالإضافة إلى تحذير وكالة الأونروامن معاناة غزة من جوع "كارثى" بسبب الحرب.

ارتفعت حصيلة شهداء القصف الإسرائيلى على غزة إلى 21,320 شهيد ،و55603 إصابة وذلك في اليوم الثالث والثمانين لنشوب الحرب بين إسرائيل وحركة حماس،هذا وقالت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، إن قطاع غزة يعانى من جوع كارثى، حيث يوجد 40 بالمئة من السكان معرضون الآن لخطر المجاعة، وأضافت الوكالة أن كل يوم فى غزة هو صراع من أجل البقاء، بحثا عن الغذاء والماء"، مشيرة إلى أن هناك 150 ألف فلسطينى، بينهم أطفال ونساء ورُضع ومسنون، أجبرتهم إسرائيل على الهجرة من المحافظة الوسطى من قطاع غزة و "ليس لديهم مكان يذهبون إليه".

ومن تل أبيب، أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل ضابطين وجندي في معارك قطاع غزة، ليرتفع العدد الإجمالي لقتلى الجيش الإسرائيلي إلى  501  قتيل منذ طوفان الأقصى.

ونشر الجيش الإسرائيلي خلال الـ48 ساعة الماضية أسماء 11 قتيلا من ضباطه وجنوده، وبذلك يرتفع العدد الإجمالي إلى 173 قتيلا منذ بدء هجومه البرى على غزة فى 27 أكتوبر الماضي.

وعلى صعيد متصل، قالت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، إن قطاع غزة يعانى من جوع كارثى، حيث يوجد 40 بالمئة من السكان معرضون الآن لخطر المجاعة، وأضافت الوكالة أن كل يوم فى غزة هو صراع من أجل البقاء، بحثا عن الغذاء والماء"، مشيرة إلى أن هناك 150 ألف فلسطينى، بينهم أطفال ونساء ورُضع ومسنون، أجبرتهم إسرائيل على الهجرة من المحافظة الوسطى من قطاع غزة و "ليس لديهم مكان يذهبون إليه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة