وزارة الهجرة: لدينا خطة كبيرة فى 2024 لدعم المصريين فى الخارج

الجمعة، 29 ديسمبر 2023 06:07 م
وزارة الهجرة: لدينا خطة كبيرة فى 2024 لدعم المصريين فى الخارج وزيرة الهجرة سها جندي
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سارة نبيل معاون وزيرة الهجرة للشئون الاقتصادية، نعمل على إدارة أو رعاية المصريين فى الخارج، وكانت تكليفات القيادة السياسة أن المواطن المصرى بالخارج مثل المواطن بالداخل وهو على أولويات الدولة المصرية.
 
أضافت سارة نبيل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" الذى تقدمه الإعلامية دينا عصمت على قناة دى إم سى، الدولة طرحت عدة مبادرات للمصريين كما نتواصل معهم لمعرفة شكواهم وعمل مبادرات للتوافق مع الدولة وضخ المزيد من الأوراق الدولارية.
 
تابعت سارة نبيل، سيارات المصريين فى الخارج كان مطلب قديم لهم، ونجحنا فى إصدار قانون خاص لمنح إعفاء جمركى لهم، مما نال إحساس وقبول المصريين فى الخارج، موضحا أن الدولة تقيس رد فعل المصريين بحجم الإقبال على المبادرات التى تطرحها الوزارة، فنجد إقبال كبير على هذه المبادرات.
 
تابعت، أنشأنا شركة استثمارية للمصريين فى الخارج، ويتم حاليا طرح هذه الشركة، واستكمال المرحلة الثامنة للعقار المصرى فى الخارج، وهى مؤشرات تزيد من نجاح مصر فى التواصل مع المصريين.
 
ولفتت، لدينا خطة كبيرة فى 2024 لدعم المصريين فى الخارج، مؤكدة أن كل المبادرات نتيجة تواصل مع المصريين فى الخارج واستجابة لمطالبهم، كما نسقنا لإقامة معارض منتجات مصرية لتوفيرها طول العام للمصريين، وإنشاء صندوق للطوارىء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة