7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 03 ديسمبر 2023 11:45 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 3 / 12 / 2023 العديد من الأخبار المهمة، أبرزها: خوض الأهلي مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري على استاد برج العرب، وفوز مودرن فيوتشر على الهلال الليبي بالكونفدرالية.
 
الزمالك يهزم سوار الغينى 4 / 0 ويتربع على قمة مجموعته فى الكونفدرالية

حقق فريق الزمالك فوزا عريضا على سوار الغينى بنتيجة 4 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد السلام، في الجولة الثانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 
 

تغلب فريق مودرن فيوتشر على نظيره الهلال الليبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد ملعب الشهداء بنينا في مدينة بنغازي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

 

 
استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني بنسبة كبيرة على وضع ثنائي الدفاع أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة ومحمود الونش لاعب الزمالك فى القائمة المبدئية التي يتم إرسالها للكاف 14 ديسمبر الجارى، للمشاركة فى بطولة الأمم الأفريقية المقبلة.
 
 

وصل المغربى وليد الكرتى، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، جنوب أفريقيا للانضمام لبعثة الفريق، استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي فى ثالث جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وصلت منذ قليل بعثة فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز إلى جنوب أفريقيا، قادمة من موريتانا، استعدادًا لمواجهة صن داونز المقرر لها الأحد المقبل باستاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة برويتوريا في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات.

 

 
أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، برئاسة ياسر قمر، التعاقد مع الخبير الإيطالي نيكول أنجولو، لقيادة منتخبي الرجال والسيدات للكرة الطائرة الشاطئية.
 
وحضر توقيع العقود مع الخبير الأجنبي ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي، و  حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد.
 
 
 
تولى محمد حلمى، نجم الزمالك الأسبق، منصب رئيس قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، خلفًا لإسماعيل يوسف الذى تقدم باستقالته، حيث استقر مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب على تعيين "حلمى" فى منصب رئيس القطاع في إطار تشكيل القطاع من جديد.
 
 

تأكد بشكل نهائى استضافة ملعب برج العرب بالإسكندرية لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، التى تقام الجمعة المقبل، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ورغم أن الأهلي كان قد حصل على موافقة مبدئية من مسئولى استاد القاهرة باستضافة المباراة، إلا أن مسئولى الاستاد، وكذلك وزير الشباب والرياضة، أبلغوا إدارة الأهلي خلال الساعات الماضية بصعوبة إقامة اللقاء باستاد القاهرة بسبب عدم الانتهاء من عملية زرع البذرة الشتوية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة