"تليفزيون اليوم السابع" يواصل رصد تصويت المصريين فى الخارج بالانتخابات الرئاسية 2024 .. اليوم الثالث والأخير يُكمل المشهد.. أبناء الجالية المصرية يشاركون بملحمة وطنية فى حب مصر

الأحد، 03 ديسمبر 2023 04:40 م
"تليفزيون اليوم السابع" يواصل رصد تصويت المصريين فى الخارج بالانتخابات الرئاسية 2024 .. اليوم الثالث والأخير يُكمل المشهد.. أبناء الجالية المصرية يشاركون بملحمة وطنية فى حب مصر انتخابات المصريين فى الخارج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول اليوم الأخير والختامى لتصويت المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية 2024، ورصدت التغطيات أجواء البهجة، التي شهدها اليوم الأخير من تصويت المصريين في الخارج بانتخابات الرئاسة المصرية 2024، والتي شهدت مشاركة واسعة من كافة الأطياف، الذين حرصوا على الظهور في الاستحقاق الانتخابي بالإدلاء بأصواتهم، تعبيرًا عن حبهم لوطنهم.

 

رئيس بيت العيلة المصرية بالرياض: شاهدنا عائلات بالكامل تسطر ملحمة وتدلى بأصواتها فى صناديق الاقتراع

وأكد حسن الجراحى رئيس بيت العيلة المصرية بالرياض، أنه على مدار الـ 3 أيام من التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024 شاهدنا عائلات بالكامل تسطر ملحمة وتدلى بأصواتها فى صناديق الاقتراع .

وأضاف الجراحى، الجالية المصرية في الرياض هي أكبر جالية مصرية موجودة حول العالم حيث تشهد السعودية جالية تعداداها 3 مليون مصري، وآلاف المصريين احتشدوا للتصويت فى الانتخابات الرئاسية.

 

منسق حملة مواطن بالخارج بالدول العربية: المرأة المصرية تقدمت صفوف المشاركين فى تصويت المصريين بالخارج

وأكد محمود عشيش منسق حملة مواطن بالخارج بالدول العربية، إن المرأة المصرية تقدمت صفوف المشاركين فى تصويت المصريين بالخارج، لافتا إلى أن المصريين بالخارج يعلمون جيدا حجم التحديات أمام مصر وأنهم يقفون خلف القيادة المصرية.

وأشار إلى أن المصريين خرجوا بالالاف بكافة فئات المجتمع والمرأة بالطبع لم يتأخروا عن نداء مصر وخرجوا بكثافة .

ممثل الاتحاد العام للمصريين بالخارج بالبحرين يكشف تفاصيل مشاركة الجالية المصرية بملحمة وطنية خلال اليوم الأخير

وقال رامى لبيب ممثل الاتحاد العام للمصريين بالخارج بالبحرين، إن المشاهد التي قدمها المصريين في البحرين تعكس حبهم لبلادهم وخوفهم على بلادهم من الاحداث الكبيرة التي تحدث في مصر، للادلاء بأصواتهم ولتحديد من سيقود مصر خلال السنوات الست القادمة.

وأضاف أن العملية الانتخابية تسير بسهولة ويسر وتنظيم جيد جدا، وتم توزيع بعض الهدايا على المصوتين، وكان الحضور لافت للمرأة المصرية، وكبار السن وعدد كبير من الشباب الذين توافدوا على مدار الأيام الماضية .

مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصرى بالخارج: الطيور المهاجرة ضربت مثالًا حيًا على الوعى بالمشاركة بالانتخابات 

وقال بهجت العبيدى مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج، إن المشاهد عظيمة خلال الأيام الماضية، والتي تؤكد حرص المصريين للمشاركة في الاستحقاق الانتخابى، لافتا إن الطيور المهاجرة ضربت مثالًا حيًا على الوعى بالمشاركة بالانتخابات الرئاسية2024 .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة