جدول ترتيب الدورى الإنجليزى.. أستون فيلا يستفيد من تعادل مانشستر سيتى

الأحد، 03 ديسمبر 2023 09:32 م
جدول ترتيب الدورى الإنجليزى.. أستون فيلا يستفيد من تعادل مانشستر سيتى أستون فيلا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقد فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تعادل مع نظيره توتنهام، بثلاثة أهداف لكل منهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد" في قمة الجولة الـ14 من مسابقة البريميرليج.

أستون فيلا رابع جدول ترتيب الدورى الإنجليزى

وخاض مانشستر سيتي 14 مباراة، حقق 9 انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمتين حاصدًا 30 نقطة ليأتى ثالثا فى ترتيب الدوري الإنجليزي خلف أرسنال وليفربول، فيما يملك فريق توتنهام 27 نقطة فى مسابقة البريميرليج من 8 انتصارات وثلاث تعادل و3 هزائم، ليأتى فى المركز الخامس.

كما سقط فريق أستون فيلا فى فخ التعادل الإيجابى 2-2 أمام نظيره بورنموث، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة عشرة من البريميرليج على ملعب فيتاليتي، لكنه استفاد من تعادل مان سيتي وتوتنهام ليحافظ على تواجده فى المركز الرابع والمربع الذهبى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعثر السبيرز الذى تراجع للمركز الخامس.

ترتيب الدورى الإنجليزى

خطف فريق ليفربول الإنجليزي فوزا متأخرا من ضيفه فولهام بنتيجة 4-3، فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن مواجهات الجولة الـ 14 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2023-24.

ويمتلك ليفربول فى رصيده 31 نقطة جمعها من الفوز فى 9 مباريات والتعادل فى 4 وخسارة لقاء وتسجيل 32 هدفًا وتلقى 14 هدفا، ليأتى في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي متفوقا على مانشستر سيتى الثالث برصيد 30 نقطة.

وعزز فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، صدارته لجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري برصيد 33 نقطة، بعد فوزه على وولفرهامبتون بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما  باستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وجاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى:

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة